تطبيق Google Duo يسمح بإرسال رسائل الصوت والفيديو

تطبيق Google Duo يسمح بإرسال رسائل الصوت والفيديو

    تطبيق Google Duo يسمح بإرسال رسائل الصوت والفيديو

    Google Duo
    تطبيق Google Duo يسمح بإرسال رسائل الصوت والفيديو

     تطبيق Google Duo يسمح بإرسال رسائل الصوت والفيديو

    هذا التطبيق تابع لشركة جوجل تحت إسم  Google Duo وهو إحدى التطبيقات التي تم إطلاقها حديثاً وقد حاز على شهرة واسعة وانتشار  في وقت قصير حيث تم تحميله أكثر من ملايين المستخدمين للأجهزة ، نظرا لامتلاكه عدة مميزات ومؤهلات من حيث الجودة ومن حيث التصميم فقد حظي بعدد هائل من البرمجة ليخرج إلى الوجود ويتم تقييمه من أكثر من 50.000 ألف مستخدم . ومن خلال إسمه أي Google Duo يظهر للمرة الأولى أنه من إنتاج شركة جوجل العالمية ، ويمكن اعتباره أبرز تطبيق المراسلة أصدرته جوجول من حيث مميزاته عن باقي التطبيقات التي تعمل بنفس الكيفية ويعتبر بديل مُناسب لتطبيق FACEBOK MESSNGER وجميع التطبيقات الأخرى التي تسمح بالمراسلة عبر التواصل الاجتماعي وقد حظي من طرف عدة مستخدميه بتقييمات جد رائعة لذلك إن لم تكن تملكه في جهازك فعليك على الفور تحميله وقم بالتجربة كما أنه من بين التطبيقات التي تعتمد على اجراء المُكالمات المجانية سواء فايبر أو سكايب أو غيرها من التطبيقات . المُهم أن جوجل أعلنت أنها قامت بتحديث التطبيق وجعلته يدعم إرسال رسائل الفيديو ورسائل الصوت للأشخاص المتواجدين في القوائم الخاصة بك، فبمجرد محاولتك الاتصال بشخص من داخل التطبيق، ولم يقم بالرد عليك لأي سبب من الأسباب ، فيسمح لك هذا التطبيق أن تترك رسالة مُصورة أو صوتية لكي تظهر ويشاهدها أو يستمع لها بعد ذلك ويقوم التطبيق بحفظ الرسائل المرسلة بشكل مجاني وسريع جدا .
    كما أنه جاء بعدة أفكار أهمها فكرة أنه ستحصل على إمكانية ترك رسالة فيديو بمدة تصل الى 30 ثانية بجودة عالية للشخص الذي تود الاتصال به ، وهناك أيضاً يمكنك ترك رسالة صوتية بنفس المدة ونفس الجودة ، وذلك كله عبر طريق تسجيل هذه الرسالة وإرسالها فوراً. كما أن جوجل ذكرت أيضاً في إعلانها على الميزة الجديدة أن الرسالة التي تم إرسالها للشخص الآخر سيقوم التطبيق بحذفها بعد يوم واحد فقط من رؤيتها من طرف الشخص المستقبل ، كما أن جميع رسائل الفيديو والصوت المُرسلة هي رسائل مُشفرة تماماً وآمنة جدا ولا يستطيع مهما كان من  أي شخص التلصص عليها مهما أراد ذلك نظرا لأن معلوماتك تعتبر مهمة بالنسبة للشركة .
    في النهاية يمكن تقييم هذا التطبيق كأفضل التطبيقات التي ستعرف انتشارا واسعاً وشهرة كبيرة وسط مستخدمي الهواتف ، كما يمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي و كذلك متجر أيتونز .  
    ADMIN
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صحيفة الترند .