خفايا هاتف هواوي ميت X - HUAWEI MATE القابل للطي التي أزعجت سامسونج

خفايا هاتف هواوي ميت X - HUAWEI MATE  القابل للطي التي أزعجت سامسونج

    خفايا هاتف هواوي ميت X - HUAWEI MATE

    هواوي ميت X - HUAWEI MATE X القابل للطي التي أزعجت سامسونج
    خفايا هاتف هواوي ميت X - HUAWEI MATE 

     خفايا هاتف هواوي ميت X - HUAWEI MATE 

    أعلنت شركة "huawei" الصينية المعروفة عالميا ، بشكل رسمي عن قنبلتها الحديثة والتي ستكون في سوق الهواتف الذكية، بالكشف عن  هاتف تحت إسم  " huawei mate x " وما أثار المستخدمين حول هذا الهاتف الجديد المطروح في سوق الهواتف هو قابليته للطي بشكل أنيق ورائع .

    وقد تم نشرهمن طرف الموقع الرسمي "ذا فيرج" الذي يهتم بعالم التقنية وهو مختص في هذا المجال منذ ظهوره ، وقد تم هذا عن طريق تقرير مفصل عن كل لخفايا والتفاصيل الخاصة بهذا الهاتف "huawei" القابلة للطي، والتي أحدتث ضجة كبيرة بمنافستها "SAMSUNG" وهي شركة اصلها كوريا الجنوبية، التي بدورها قامت بإطلاق وإصدار هاتف بنفس الأسرار والمميزات قبل أيام نسختها القابلة للطي كذلك "جلاكسي فولد" وقد جاءت فكرة هواوي من شركة سامسونج بعد ملاحظتها لتزايد المستخمين الطلب على ذلك الهاتف الرائع الذي لقى ترحيبا واستعمالا واسعا والأهم في ذلك أنفكرة طي الهاتف كانت تراود الكثير من صناع الهواتف حتى جاءت هذه السنة بإطلالة من عدة شركات من بينها شركة "سامسونج" و "هواوي".

    وقد بزغ ظهور هاتف "huawei mate x" بصورة مختلفة إطلاقاً على هاتف "جلاكسي فولد"؛ إذ جاء بشاشة واحدة يقوم المستخدم بلمسها والعجيب أنها قابلة للطي، تلتفّ حول السطح الخارجي للهاتف حينما يكون الهاتف مطويا؛ ليتمكن المستخدم من استخدام الجزء الظاهر فقط من الشاشة المطوية.

    وقد جاءت شاشة الهاتف بأيقونة "هواوي" شاشة لمسية قابلة للطي يمكنها التحول إلى ثلاثة أحجام، الأول 6.4 بوصة، والثاني 6.6 بوصة، والثالث 8 بوصات، بدقة تصل أقصاها 2480×2200 pixel .

    كما أن هاتف huawei mate x تم دعمه بعدة مميزات من بينها معالج أقوى بكثير من هواتفها السابقة "كيرين 980"، وبقوة ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها إلى 8 جيجابايت، وكدلك بسعة للخزين داخلية 512 جيجابايت ليؤكد أن هذه الشركة هي شركة محترفة وما تقدمه للمستخدمين هو دراسات للسوق التقني .

    كما أن هاتف "هواوي" قد ظهر أيضاً بسُمك رفيع يبلغ ويصل حوالي 11 ميلليمتر فقط؛ إضافة إلى أن بطاريته هي قوية تصل إلى 4500 ميللي أمبير في الساعة ليصبح بذلك هاتف متكامل إلى حد كبير في هذه السنة وقد يحصل على العديد من المبيعات بعد إطلاقه.

    كما أن الكثير يتوقع بإطلاق الهاتف الجديد والمنتظر "هواوي ميت X" بشكل رسمي من الشركة  في الأسواق العالمية خلال الأشهر القادمة وبالضبط خلال منتصف سنة 2019 الحالي ، بمبلغ وسعر سيصل حوالي 2600 دولار أمريكي ليصبح أبرز منتجات شركة هواوي منذ بدايتها .
    ADMIN
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صحيفة الترند .