انطلاق مسابقة CEWE للتصوير الفوتوغرافي 2019

مسابقة CEWE للتصوير الفوتوغرافي

مسابقة CEWE للتصوير الفوتوغرافي
مسابقة CEWE للتصوير الفوتغرافي

 ما هي مسابقة CEWE للتصوير الفوتوغرافي

 هي مسابقة دولية لهواة التصوير الفوتوغرافي تعمل على منح العديد من الجوائز المالية للفائزين بهذه المسابقة ، لذلك إن كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي فلا بد لك من معرفة هذه المسابقة العالمية ، حيث تتيح الفرصة للجميع بدون استثناء لهواة و مبتدئي التصوير سواء بالهاتف أو بالكاميرا المهم أن تكون الصور الذي قمت بتصويرها صور بجودة عالية و ذات معنى لكي تسمح لك بالفوز في هذه المسابقة الغني عن التعريف .

مسابقة التصوير الفوتوغرافي سنة 2019

ليكن في علم الجميع أن مسابقة CEWE هي المسابقة الثانية في سنة 2019 بعد مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للتصوير الفوتوغرافي التي تعتبر الأهم دائما ، لكن مسابقة CEWE لها مكانة خاصة في قلوب محبي التصوير .

مميزات مسابقة CEWE :

  • تضم كافة الدول العالمية 
  • يمكن لأي شخص مبتدئ المشاركة في هذه المسابقة
  • تقدم جوائز مالية عالية ورحلات مدفوعة لكل الفائزين
  • يجب أن يكون عمرك يبلغ 18 سنة فما فوق

فئات المسابقة :

تحتوي المنافسة عشرة فئات فريدة للاختيار بين بينها : المنلظر والمساحات الطبيعية ، صور للأشخاص ، الطبيعة وكل ما يتعلق بها ، صور الحيوانات ، صور رياضية ،وكذلك المآثر التاريخية و العمارات والبنى التحتية ، وأيضا صور الأطعمة والسفر والصور التي توحي إلى الثقافة وكذلك صور الهوايات والترفيه . 

جوائز مسابقة CEWE للفائزين :

 الرابح الأول: سوف يتم إعطاء الرابح بالمركز الأول أجازة في مقر من اختياره/ها بسعر 15,000 يورو، إضافة إلى أدوات تصوير بثمن 7,500 يورو، ومنتجات مقدمة من CEWE بثمن 2,500 يورو، إضافة إلى جائزة يتم تقديمها للفائز شخصياً في حفل توزيع الجوائز في جمهورية ألمانيا .
من المركز الثاني إلى العاشر: يحصل كل من الرابحين في الترتيب الثاني وحتى العاشر على أدوات تصوير بسعر 5,000 يورو، ومنتجات مقدمة من CEWE بثمن 2,500 يورو.
الترتيب الحادي عشر إلى الترتيب الثلاثين: يحصل كل من الرابحين في الترتيب الحادي عشر إلى الثلاثين على أدوات تصوير بسعر 2,500 يورو، وقسائم CEWE بثمن 1,000 يورو. تصفح على موقع إمكانية .
آخر موعد للتقديم في موقع CEWE Photoworld هو تاريخ 2019-05-31 ، لذلك وجب التسجيل في الموقع وتقديم المعلومات والصور وتعبئة الاستمارة للمشاركة في أفضل مسابقة للتصوير الفوتوغرافي .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-