تردد قناة الشرقية نيوز HD على النايل سات 2020

الان مع موقع ترند التقنية يمكنك ضبط تردد قناة الشرقية نيوز الجديد على النايل سات “Frequence Channel Alsharqiya News” قناة الشرقية نيوز هي قناة فضائية عراقية مكرسة لنشر الأخبار العراقية المحلية وأخبار العالم. يبث العالم السياسي العربي القناة على القمر الصناعي نايل سات يوميًا ، على مدار الساعة ، دون مقاطعة القناة الإذاعية. يعمل على القمر الصناعي نايل سات دون اشتراك شهري أو تشفير قناة. لمواكبة جميع الأخبار العراقية والعالمية في كل وقت تبث القناة الأحداث السياسية اليومية من مختلف دول العالم من خلال مراسليها في جميع دول العالم العربي والغربي .

تردد قناة الشرقية نيوز HD على النايل سات 2019
تردد قناة الشرقية نيوز HD على النايل سات 2019

تردد قناة الشرقية نيوز الجديد على نايل سات

قناة الشرقية نيوز هي إحدى قنوات مجموعة الشرقية للإعلام ، لكن تجدر الإشارة إلى أن قناة الشرقية تم إطلاقها من مقرها الرئيسي في العراق في عام 2011 لنقل جميع أخبار وشؤون العراق ، وكذلك من بقية السلسلة. أخبار العالم العربي والعالم من خلال برامجها المختلفة التي تخبر وتحول الكثير من المعلومات والتفاصيل حول الأحداث الإخبارية ، وهي واحدة من أكثر القنوات الإخبارية شهرة في الشرق الأوسط ، تنتمي على التلفزيون سعد البزاز ، صحفي عراقي يعيش في لندن ، يملك مجموعة من القنوات من جميع أنحاء الشرق.

تردد قناة الشرقية نيوز نايل سات

برامج قناة الشرقية نيوز

تقدم قناة الشرقية التلفزيونية سلسلة من أفضل برامج الحوار السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها ، بما في ذلك:
  • برنامج الحصاد.
  • برنامج طبعة بغداد.
  • برنامج اليوم التالي.
  • برنامج أغلبية صامة.
  • برنامج الشوط الثالث.
  • برنامج مانشيت أحمر.
  • برنامج منتصف النهار.
  • برنامج بالحرف الواحد.
  • برنامج في متناول الأيدي.
  • برنامج الجمهورية السادسة.
تدور هذه السلسلة من البرامج حول فكرة وغرض نقل المعلومات بشفافية ونزاهة ، مباشرة إلى المشاهد من خلال شاشة التلفزيون ومشاركة المشاهدين في جميع الأحداث التي تحدث في في كل لحظة ، تبرز بعض البرامج مشاكل الشارع العراقي وتنقل صوت وصورة المسؤولين للتعامل مع المشكلة وحلها في أسرع وقت ممكن وتوفير حياة كريمة وعدالة للشعب العراقي. كما يقدم نشرة إخبارية شاملة يومية عن الأخبار السياسية والرياضية والمحلية في العراق وحول العالم ، لإطلاع المشاهدين على آخر الأخبار كل يوم على أخبار الشرقية.

قناة الشرقية نيوز بث مباشر

يمكنك مشاهدة قناة الشرقية الفضائية على الهواء مباشرة من أي مكان في العالم عبر البث المباشر عبر الإنترنت. تبث القناة يوميًا بشكل متزامن مع بثها على التلفزيون ، لذلك من السهل مشاهدة القناة حتى لا تفوتك أهم المعلومات في أي وقت عبر البث المباشر بالنقر فوق البث بث مباشر وعلى القناة الرسمية لتتبع كل ما يتم تقديمه يوميًا دون اشتراك شهري أو ترميز القناة. يتم بث القناة مباشرة لمدة 24 ساعة دون اشتراك شهري أو تشفير للبث. تمتلك القناة أيضًا حسابًا على جميع مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و YouTube لتتبع جميع مواعيد البرامج والشريط الذي توفره قناة East News.

تردد قناة الشرقية نيوز العراقية

على الرغم من تنديد صحيفة "أخبار الشرقية" عدة مرات من قبل السلطات العراقية وتوجيه تهم إليهم ، في انتهاك للقوانين العراقية والتحيزات السياسية والتحريض على العنف ، واحدة من أبرز القنوات الإخبارية في العراق. تحرص العائلات العربية على اكتساب ومتابعة وسبب هذا الاهتمام بنقل الواقع العراقي للحظة وتغطية الوضع الحالي في العالم العربي باستمرار ، بالإضافة إلى توفير مجموعة من أفضل البرامج.

تطبيق قناة الشرقية الإخبارية

طبقت قناة الشرقية نيوز تطبيقاً للهاتف المحمول بسبب تطور العالم في استخدام قناة الشرقية الهاتفية التي تصدر لمتابعة جميع الأخبار والأحداث التي تقدمها القناة كل يوم. بث مباشر بكل سهولة ، لكنه يمنح المستخدم جميع الحلقات المفقودة من برامجه المفضلة من خلال تسجيلات للحلقات السابقة عبر هذا التطبيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-