تردد قناة الجزيرة المباشر على نايل سات و سهيل سات و عرب سات

استقبل الان تردد قناة الجزيرة مباشر على كل الأقمار ، عبر موقع ترند التقنية بهذا المقال البسيط وشرح مبسط عن استقبال التردد الجديد لقناة الجزيرة مباشر ، تبث عبر الأقمار الآتية نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد وهي قناة إعلامية باللغة العربية تبث جميع الأخبار السياسية المحلية والدولية طوال اليوم. في عالم الصحافة السياسية والمحلية والعديد من الحوادث الأخرى ، تعمل القناة مجانًا على القمر الصناعي ، دون تشفير أو اشتراك شهري ، على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع.

تردد قناة الجزيرة مباشر hd-sd على كل الأقمار

ما هي أهم البرامج على قناة الجزيرة مباشر

كلام الليل: برنامج يتعامل مع المشكلات النفسية للمشاهدين ، ويستقبل مشاهدي فدفعها ويسمح لهم بحل مشاكلهم النفسية. يتم توفير البرنامج من قبل عالم النفس تامر جمال.
المحادثة المباشرة : برنامج يعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي لتلقي الأسئلة وطلبات المعلومات وتقديمها لضيوف البرنامج في عدد من المجالات.
المساء: برنامج حواري يتبع كل التطورات السياسية من خلال نقل آراء الشارع وإعطاء صوته للموظفين الحكوميين.
هايشتاغ :  برنامج للشباب يُظهر المشكلات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.
مع الحكيم: يتم تقديم برنامج برعاية مستشفى الأهلي في الدوحة أسبوعيًا لتقديم المشورة الطبية للمشاهدين.

والبرامج الرياضية الأخرى التي تعرض الحصاد اليومي للرياضة في جميع أنحاء العالم في جميع مجالات الرياضة وغيرها من النشرات الإخبارية التي تنقل كل يوم جميع الأخبار والأحداث السياسية والمحلية والاقتصادية والتقنية إلى العالم. يوميًا وعيش مع الحدث في كل لحظة لإرساله إلى المتابعين بكل صدق ونزاهة.

كيفية استقبال تردد قناة الجزيرة مباشر

تم استبدال قناة الجزيرة مباشر بترددات جديدة عبر الأقمار الصناعية Nilesat و Suhail Sat و Hot Bird (الأوروبية) من أجل تحسين البث وزيادة دقة الصورة في تقنية HD. التشفير ، تعمل السلسلة بشكل مستمر على مدار 24 ساعة في اليوم ، دون انقطاع ، نحن نقدم الآن جدول ترددات سلسلة الجزيرة مباشرة جديدة وصحيحة دون تشفير وذلك بفضل الجدول التالي:

تردد قناة الجزيرة مباشر hd على نايل سات

التردد معدل الترميز الاستقطاب
12520 27500 H رأسي

تريد قناة الجزيرة مباشر زيادة وعي الناس بالثقافة من خلال نشر البرامج التي تسمح لهم بفهم أفضل لما يجري حولهم في جميع أنحاء العالم من خلال بث الأخبار والأحداث الحية بواسطة مراسلي الأخبار. السلسلة في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة الجزيرة مباشر hd على سهيل سات


التردد معدل الترميز الاستقطاب
11045 27500 H رأسي

تردد قناة الجزيرة مباشر hd على هوت بيرد

التردد معدل الترميز الاستقطاب
12111 27500 v عمودي


إذا تمكنت من استقبال تردد قناه الجزيرة مباشر على جميع الأقمار لا تنسى مشاركة الموضوع ليستفيد الكل .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-