حمل برامج رفع الصوت للكمبيوتر واللاب توب - برنامج رفع الصوت الى 1000

حمل برامج رفع الصوت للكمبيوتر واللاب توب - برنامج رفع الصوت الى 1000

من منا لا يعاني من انخفاظ الصوت في جهازه الكمبيوتر ومن منا لا يعاني من هذا المشكل الذي يبحث الكثير عن معالجته ، لذلك في هذا المقال سنتحدث حول برنامج رفع الصوت الى 1000 أي الى اقصى حد ممكن لكي تتمكن من سماع صوت جهازك بكل قوته .

برنامج رفع الصوت الى 1000

بالنسبة في هذا المقال سنقوم بذكر أفضل برامج رفع الصوت الى اقصى حد لكن سنقوم باختيار أفضلهم وسنبدأ به
برنامج رفع وتحسين الصوت للكمبيوتر 2020
برنامج DFX Audio Enhancer 2020 الذي أستخدمه شخصيا والذي أعتبره الرقم واحد في برامج رفع الصوت الى 1000 أو اكثر وهو مجاني قم بتحميله وتشغيله ، سهولة في الاستخدام ومميزاته عالية ، حيث يقوم برفع الصوت للكمبيوتر واللاب توب بشكل خراف نعم خرافي وهذا إن دل على شيئ إنما يدل على كفاءة مبرمجيه
تحميل البرنامج من الموقغ الرسمي : تحميل

ثانياً برنامج ساند بوسطر Sound Booster

يعد هذا أحد أفضل برامج تحسين الصوت المجانية التي تتيح لك رفع صوت الكمبيوتر الخاص بك بنسبة تصل إلى 500٪ من صوت الكمبيوتر الأصلي دون التأثير على الصوت الأصلي أو نوع الصوت الآخر. يدعم البرنامج نظام التشغيل Windows 10/8/7 / Vista / XP ، 32 و 64 بت. البرنامج هو طريقة بسيطة جدا. كل ما عليك القيام به لاستخدام برنامج Sound Booster هو تنزيل البرنامج وتثبيته كما تفعل عادةً. من الأفضل إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ثم البحث عن الرمز المجاور لشريط المهام بجوار الساعة. ثم اضغط على الأيقونة وزيادة حجم الصوت على النحو المرغوب فيه. يزيد السطوع إلى 5005 من صوت الكمبيوتر الأصلي.

ثالثاً Digital Power Station

انها واحدة من البرامج ملفتة للنظر. كما أنه يزيد ويزيد من حجم الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى حد كبير دون إزعاج الصوت من سماعات الرأس. على اليسار ، يمكنك تخصيصها بناءً على ما تسمعه أو مصدر إخراج الصوت.

رابعاً SRS Audio Sandbox

هذا للحفاظ على زيادة مستوى الصوت والخيارات ، وبنفس الطريقة التي لا يحدث أي صوت أو ضجيج خارج الجهاز ، تحتاج فقط إلى تثبيت البرنامج ، ثم اختر من شاشة عرض مستوى الصوت ، وحدة التخزين عبر البرنامج نفسه ومن الخيارات الموجودة على الجانب الأيمن من البرنامج الخيارات المناسبة لما تريد نقاء الصوت العالي.

خامساً SRS HD Audio Lab Gold

إنه برنامج من الشركة السابقة ، لكن الخيارات تتحسن وأفضل ، مما يجعل من الممكن زيادة مستوى الصوت على نظام Windows بدون 300٪ من حجم الصوت الأصلي ، ولا توجد مشكلة في سماعات الرأس أو الصوت الأساسي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-