افضل برامج تحميل اغاني للايفون بدون نت 2020

افضل برامج تحميل اغاني للايفون بدون نت 2020
    إليكم افضل برامج تحميل اغاني للايفون بدون نت ، أزيد من 10 برامج وتطبيقات لتحميل أي أغنية تريد وتحبها ومشاهدتها والاستمتاع بها مجانا بدون الحاجة إلى الأنترنت فهذه التطبيقات لم تعد حكرا على فئة معينة و‘نما هي مجانية للكل .

    حيث أنك إذا كنت تريد تحميل اغاني بدون نت فهذا المقال لك خصيصا وانت في المكان الصحيح ، ما عليك هو اختيار أحد من هذه البرامج التي تلعب دور تحميل اغاني للايفون بدون نت اي بعبارة أخرى اغاني بدون انترنت نهائيا ومجانا .

    على الرغم من الاختلاف في أذواقنا الموسيقية ، يتعين علينا جميعًا الاستماع إلى الأغاني التي تعتبر نافذة للترفيه والاسترخاء ، بالإضافة إلى وسيلة للتواصل بين المستمع والفنان ، وبفضل وجود الأجهزة المحمولة ، استمع أصبحت الأغاني أسهل من أي وقت مضى ، لذلك باستخدام التطبيق الصحيح يمكنك البدء في الاستماع في أي وقت وفي أي مكان ، ولهذا السبب سنخبرك اليوم عن أفضل تطبيق لتنزيل الأغاني لـ iPhone 2020 ، حيث لدينا جمعت لك قائمة بأهم التطبيقات في هذا المجال.

    افضل برامج تحميل اغاني للايفون بدون نت 2020

    برامج تحميل اغاني للايفون بدون نت

    الغرض من ذكر أكثر من تطبيق هو تزويدك بأكثر من خيار واحد ، حيث تختلف هذه التطبيقات في ميزاتها وتصميمها وطريقة الدفع ، ولكن الهدف المشترك بين الجميع هو القدرة على تنزيل الأغاني للاستماع إليها لاحقًا. بدون اتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى تنسيق أغانيك المفضلة بما يناسبك ، لذلك قمنا باختبار جميع هذه التطبيقات للتأكد من أنها تعمل كما يفترض ، واختيار أفضل تطبيق لتنزيل الأغاني لـ iPhone 2020 يبقى مع حضرتك.

    تحميل تطبيق Cloud Music

     سنبدأ هذه القائمة بهذا التطبيق الاستثنائي والمتميز على جميع المستويات ، تطبيق مميز يختلف في آلية عمله عن التطبيقات المذكورة في هذه القائمة ، يسمح لك بتنزيل الأغاني من خلال الوصول إلى خدمات التخزين السحابي مثل Google Drive و DropBox وغيرها حيث يمكنك استيراد أغانيك لتشغيلها لاحقًا من iPhone مباشرة بدون اتصال بالإنترنت ، ويمكنك أيضًا تنسيق هذه الأغاني منظمة في قوائم تشغيل مخصصة بسرعة وسهولة بفضل واجهة التطبيق البسيطة.

    يتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل الأغاني واستيرادها مباشرة من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك عن طريق الانتقال إلى 192.168.1.101 ، طالما أن جهاز الكمبيوتر وجهاز iPhone متصلان بالإنترنت نفسه ، بطريقة سهلة وبسيطة يمكن أن تكون مفيدة في العديد من المناسبات.

    أيضا ، يمكنك تشغيل الأغاني المحملة على iPhone في الخلفية ويتم قفل الجهاز مع القدرة على التحكم في الأغنية التي يتم تشغيلها مباشرة من شاشة القفل ؛ التطبيق مجاني ، ولكنه يتضمن وجود إعلانات يمكنك إزالتها بالكامل مقابل 0.99 دولارًا.


    تحميل تطبيق Audiomack

    تعتبر الواجهة نفسها واحدة من أبرز ميزات التطبيق لأنها سهلة الاستخدام ومصممة بطريقة جميلة للغاية. اللون البرتقالي باللون الأسود في هذا التطبيق يمنحه طبيعة مميزة وأنيقة لا نراها في العديد من التطبيقات.

    ما يدفعنا إلى اختيار هذا التطبيق لقائمة أفضل تطبيقات تنزيل الأغاني لـ iPhone 2020 هو أنه سيسمح لك بتنزيل الأغاني للاستماع إليها بدون اتصال بالإنترنت ، حتى إذا لم تدفع مقابل التطبيق وقررت استخدامه فقط الإصدار المجاني من نفس الشيء.

    ما يجعل استخدام هذا التطبيق سهلًا للغاية هو القدرة على تنسيق الأغاني بسرعة وبالانتقال إلى حقل مكتبة الموسيقى ، ستجد حقلًا لأغانيك المفضلة والأغاني التي تم تنزيلها للاستماع إلى الأغاني غير المتصلة والأغاني المفضلة وما إلى ذلك. حتى تتمكن من تحميل الأغاني بنفسك.

    التطبيق مجاني ، ولكن هناك إصدار مدفوع مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا والذي سيسمح لك بالاستمتاع بتجربة مستخدم خالية تمامًا من الإعلانات ، بالإضافة إلى القدرة على الاستماع إلى أغانيك المفضلة بدقة نقاء إلى جانب القدرة على التنزيل قوائم تشغيل كاملة وميزات أخرى.


    تحميل تطبيق Spinrilla

    إذا كنت تحب موسيقى الهيب هوب ، فقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصًا لك ، لأنه يعتبر الأفضل لاكتشاف المزيد من أغاني هذا النمط الموسيقي وتجديده بحيث يكون هناك دائمًا ما يحفزك على العودة واستخدام مرارا وتكرارا.

    من ناحية ، تتيح لك واجهة التطبيق العثور على أغانٍ مميزة بفضل العديد من المجالات ، بما في ذلك صندوق الموسيقى الجديد والأغاني الشائعة والأغاني الفردية الجديدة ، لذلك ستجد قائمة بالأعمال التي سيكون متاحًا قريبًا حتى تتمكن من الاستماع إليه مباشرة عند إصداره.

    لذلك ، يعد التطبيق ممتازًا جدًا للتعرف على المزيد من أغاني الهيب هوب والتعرف على الفنانين الناشئين في هذا المجال ، والأفضل من ذلك أنه يمنحك الحرية الكاملة في عرض وتأخير الأغنية في بالإضافة إلى إمكانية حفظها على الجهاز حتى تتمكن من الاستماع إليها لاحقًا بدون اتصال بالإنترنت.

    تحميل تطبيق LiveXLive

    على الرغم من أن التطبيق حصري للولايات المتحدة وكندا ، فلا يزال بإمكانك تجربته لمعرفة المزيد حول الميزات التي يقدمها ، بالإضافة إلى كونه خدمة بث الأغاني ، فإنه سيبقيك بالكامل علم آخر الأخبار من عالم الموسيقى. وبالتالي فإن التطبيق عبارة عن منصة متكاملة.

    واجهة التطبيق بسيطة وهناك تمييز يمكنك البدء في استخدامه دون إنشاء حساب عن طريق تسجيل الدخول كضيف ، ستجد في التطبيق العديد من قوائم التشغيل المعدة مسبقًا تناسب جميع الأذواق من أنواع مختلفة ، وسيساعدك التطبيق على اكتشاف موسيقى جديدة كل يوم.

    واجهة التطبيق منفصلة بشكل عام وتشجعك على استخدامها. تحتوي النسخة المجانية من هذا التطبيق على إعلانات ، ويقتصر الأمر على ست مرات لتغيير الأغاني. إذا اشتركت في الإصدار المدفوع ، فسيتم رفع جميع هذه القيود حتى تتمكن من تغيير جودة الصوت وتنزيل الأغاني للاستماع إليها أيضًا في وضع عدم الاتصال.

    تحميل تطبيق Pandora

    أحد التطبيقات المفضلة لبث الأغاني بالنسبة لنا ، نظرًا للعديد من الميزات التي يتضمنها ، وأهمها سهولة تشغيل الأغاني لفنان أو نوع معين. بمجرد اختيار أغنية ، سيستمر التطبيق في تشغيل الأغاني المماثلة ، مما يجعلها طريقة رائعة لاكتشاف الأغاني الجديدة التي ستحبها. من خلال اختيار الاقتراحات المستقبلية ، فهذا يعني أن تجربة الاستماع ستتحسن أكثر وأكثر بمرور الوقت.

    بالإضافة إلى ذلك ، ازدادت شعبية الواجهة الأنيقة سهلة الاستخدام لدى المستمعين ، ناهيك عن قسم مخصص لمحبي البودكاست ، حيث يمكنك الوصول إلى أفضل الحلقات وأكثرها فائدة من جميع الأنواع.

    يمكنك استخدام التطبيق مجانًا ، ولكن مع قيود لمعظم الخيارات ، مع الحاجة إلى مشاهدة فيديو إعلاني قبل أن تتمكن من فعل أي شيء. أما بالنسبة للنسخة المدفوعة ، فهناك اشتراك بحوالي 5 دولارات يزيل الإعلانات بعدد محدود من الأغاني للاستماع في وضع عدم الاتصال ، في حين أن الاشتراك الثاني يكاد يكون 13 دولارًا ، فهو يمنحك جميع وظائف تطبيق بدون أي قيود ، وعلى أي حال هناك شهر مجاني ، مهما كان الاشتراك الذي قررت اعتماده.


    تحميل تطبيق أنغامي Anghami

    تطبيق من انتاج عربي بالكامل حيث دخل المنافسة في مجال بث الاغاني وحقق نجاح باهر في وقت قصير وكونه تطبيق عربي مصمم للمنطقة العربية فمن الافضل عندما يكون هو الاستماع إلى الأغاني العربية ، حتى لو أدى عقد روتانا مع Dizer إلى زيادة حدة المنافسة على هذا التطبيق.

    التطبيق متميز جدا في الأغاني الأجنبية حيث ستجد أحدث الإصدارات مباشرة ويمكنك تخصيص الواجهة الرئيسية لعرض أغانيك المفضلة بلغة معينة أو جمع الأغاني العربية والإنجليزية معا ، وستجد أيضا مجموعة من أشهر مزودي البودكاست الذين يستفيدون أيضًا من هذا النوع من المحتوى.

    إحدى النقاط الإيجابية للتطبيق هي أنه يتضمن إمكانية تفعيل الوضع الليلي ، لأنك ستجد قسمًا خاصًا لنشر الحالات ومشاركة أغانيك مع أصدقائك إذا كنت مهتمًا ، ولكن مع ذلك من الممكن تحسين الواجهة وجعلها أسهل وأبسط في الاستخدام.

    التجربة المجانية لاستخدام التطبيق مليئة بالإعلانات المزعجة مع تقييد جميع الخيارات كما هو الحال مع معظم تطبيقات بث الأغاني ، ولكن هناك نسخة تجريبية مجانية لمدة تصل إلى أسبوعين و باستخدام اشتراك مدفوع ، سوف تتخلص من جميع الإعلانات مع إمكانية تنزيل الأغاني بجودة صوت عالية حتى تتمكن من الاستماع إليها مجانًا ، على الرغم من اختلاف السعر ، لكن هذا التطبيق يعتبر من أرخص الإعلانات للاستماع إلى الأغاني.

    تحميل تطبيق Deezer

    إنه أفضل تطبيق تم صنعه على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بتطبيق يمنحك تجربة استماع مخصصة لك أنت وحدك ، فإن تطبيق Deser قادر على نقلك إلى عالم موسيقي مميز حيث ستجد شيئًا مرة أخرى في كل مرة وكل شيء يتفق مع ذوقك الموسيقي بفضل قدرة التطبيق على اختيار الأغاني عبر وظيفة التدفق.

    تتميز واجهة التطبيق بأناقة استثنائية ، ولكنها قد تكون مربكة إلى حد ما ، ولكن يمكنك تنسيق أغانيك المفضلة بقوائم التشغيل للعودة إليها بسرعة أو حتى الاستماع إلى قوائم التشغيل المحددة مسبقًا.

    تتمثل إحدى نقاط قوة هذا التطبيق في أنه يحتوي على مكتبة كبيرة جدًا تضم ​​53 مليون مسار بالإضافة إلى ملفات بودكاست ومحطات إذاعية مختلفة ، ولكن أهم قوة في هذا التطبيق في العالم العربي هي أنه لديه حقوق حصرية لجميع أغاني روتانا القديمة والجديدة ، لذلك إذا كنت تفضل هذا النوع من الأغاني ، فلن تجدها في أي تطبيق آخر.

    تحميل تطبيق Spotify

    يعتبر هذا التطبيق افضل برامج تحميل اغاني للايفون بدون نت نظرًا لتوفر العديد من العوامل التي تهم كل مستخدم أغنية وعشيق ، بدءًا من الواجهة التي تعتبر بسيطة وواضحة للغاية بالنسبة لك للاستمتاع بها. أغانيك المفضلة مباشرة ، لذا فإن اعتماد الألوان الداكنة يجعل من السهل المشاهدة والاستخدام ، وهو أمر يبحث عنه الجميع في هذه الأيام.

    بمجرد توفر التطبيق في المنطقة العربية ، يمكنك إنشاء حساب لتستفيد مباشرة من الكم الهائل من الأغاني ، بالإضافة إلى حلقات حصرية من البودكاست ، إذا كنت مهتمًا بهذا المجال. على أي جهاز.

    يتميز التطبيق بقدرته على اختيار الأغاني المناسبة لذوقك بالإضافة إلى نظام إدارة قائمة التشغيل الاستثنائي ، لأنه يمكن لأي شخص إنشاء قائمة تشغيل ، ثم مشاركتها مع الجميع حيث الجميع يمكن للعالم أن يساهم ويضيف إلى التعديل.


    على الرغم من أن الإصدار التجريبي المجاني من استخدام التطبيق قد يقتصر على حريتك في الاستماع ، إلا أن التطبيق يتيح لك إمكانية الاستمتاع بجميع الوظائف المدفوعة مجانًا لمدة شهر واحد ، لأنك ستكون قادرًا على إزالة الإعلانات ، بلا حدود وتحميل الأغاني للاستماع دون اتصال. 

    تحميل تطبيق SoundCloud

    تطبيق مختلف تمامًا عن بقية تطبيقات الاستماع للموسيقى ، حيث يُنظر إليه على أنه مساحة للمستخدمين لزيادة المقاطع الصوتية ، مما يعني أنك ستستمتع بمكتبة صوت منفصلة مختلفة تمامًا عما كان لديك من قبل. "سمعت عن بقية التطبيقات ومع العدد الكبير من الأغاني المتاحة في التطبيق ، فنحن على يقين من أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك الموسيقي.

    يوفر لك التطبيق أيضًا نظامًا أساسيًا للتواصل مع بقية المستخدمين حيث يمكنك متابعتهم وإنشاء قوائم تشغيل لمساراتك المفضلة ، ثم مشاركتها مع من تريد ، على الرغم من القدرة على استخدام التطبيق في الإصدار المجاني ، ولكن هناك اشتراكان مدفوعان يمنحك المزيد من الميزات والخيارات.

    سيكلفك الاشتراك المدفوع الأول حوالي 6 دولارات في الشهر وسيسمح لك بالعثور على المزيد من الأغاني وإزالة الإعلانات الإضافية لتنشيط ميزة الاستماع دون اتصال ، في حين سيكلف الاشتراك الثاني حوالي 13 دولارًا وسيمنحك المزيد بالإضافة إلى الأغاني.

    لذلك ، يعتبر هذا التطبيق أفضل مكان للفنانين الصاعدين وأولئك الذين يرغبون في البحث عن الأغاني الفردية ، والشيء الجيد هو أنه إذا قررت استخدام الاشتراك المدفوع ، فسيذهب جزء من المبلغ الذي ستدفعه لدعم الفنانين على المنصة.

    تحميل تطبيق Apple Music

    تطبيق مميز للغاية بدون تعريف فهو افضل برامج تحميل اغاني للايفون بدون نت ، وهو في الواقع التطبيق الأكثر اتساقًا مع iPhone الذي طورته Apple نفسها ، من النظرة الأولى على واجهة التطبيق ، ستلاحظ كيف يختلف عن بقية التطبيقات ، وهذا هو التطبيق الرئيسي الواجهة التي ستتمكن من الوصول إلى الأغاني في تصنيفاتها المختلفة ، لأنك ستجد إصدارات وأغاني جديدة الأكثر شيوعًا والأفضل تصنيفًا بموجب لوائح مختلفة.

    يحتوي التطبيق على أكثر من 50 مليون أغنية ويتيح لك إنشاء قوائم تشغيل مختلفة لتناسب مزاجك أو حتى الاختيار من بين مجموعة من الأغاني المحددة مسبقًا مصنفة في قوائم تناسب كل حالة مزاجية ومناسبة ، ويمكنك مشاركة أغانيك مع الأصدقاء والاستماع معًا لاكتشاف ذلك تشكيلة واسعة من الأغاني.

    ولكن ما يحفزنا على اختيار هذا البرنامج لك هو أنه يمنحك ثلاثة أشهر من الاستخدام المجاني ، وهي فترة ممتازة تشجعك على التجربة ، وبعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية ، يمكنك الدفع شهريًا على أكثر من خطة واحدة للاستمرار في استخدام التطبيق بمتوسط ​​10 دولارات في الشهر.


    كانت قائمتنا لهذا الأسبوع للاستمتاع بأغانيك المفضلة دون أي قيود ، فما رأيك هو أفضل تطبيق لتنزيل الأغاني لـ iPhone 2020 أو تفضل تطبيقًا آخر لم نذكره في القائمة؟ دعنا نعرف رأيك في التعليقات.
    ADMIN
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صحيفة الترند .

    إرسال تعليق