مشاهدة حلقة ريهام عبد الغفور رامز مجنون رسمي 16 اليوم | ضحية برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 16 السادسة عشر “mbc” بطولة رامز جلال Reham Abdel-Ghaffour

 رامز مجنون رسمي ريهام عبد الغفور ، حيث ينتظر العديد من محبي المقالب والبرامج الترفيهية الحلقة الخامسة عشر من برنامج رامز مجنون الرسمي ، وحقق البرنامج ملايين المشاهدات على مستوى العالم العربي بسبب شهرة رامز جلال وحبه بين المعجبين حيث كانت الحلقة الأخيرة استضاف الفنان والمطرب الشعبي حسن شاكوش ، وفازت الحلقة بالكثير من المشاهدين ، وقد انتشرت بعض الشائعات بعد الحلقة أن بعض المعلنين سحبوا إعلاناتهم من البرنامج بسبب ما يقدمه ساديا وآخرين ، لكن المتحدث باسم MBC مصر نفى ذلك و قال إن البرنامج مستمر.

ضيف الحلقة الـ 16 من برنامج رامز مجنون رسمي


قبل فترة وجيزة تسربت بعض الأخبار على وسائل التواصل الاجتماعي أن ضيف الحلقة الخامسة عشر سيكون نجم كرة القدم المصرية ونجم نادي الزمالك طارق حامد ، حيث تم تقديم 14 حلقة من البرنامج استضاف فيها رامز العديد من المشاهير ، سواء من الوسط الفني أو من المجتمع الرياضي ، ومن أبرزهم رامز ياسمين صبري ، وحمدي الميرغني ، وعلي معلول ، ونجم الأهلي ، ومحمود كهروبة ، واستضافهم الأخير المطرب الشعبي حسن شاكوس ، كما ظهر شاكوش في الحلقة 14 من البرنامج وبينما كان يغادر السيارة التي جاء بها الضيوف ، علق رامز على السترة التي كان يرتديها قائلاً ، "ما الليلة التي ترتدي فيها هذا ، بالتأكيد؟" فرش أو ملاءة سرير تنازليًا "لكن البعض قال إن السترة ماركة إيطالية السعر يتجاوز 3000 دولار.

موعد عرض الحلقة 16 رامز مجنون رسمي


من المقرر عرض الحلقة الخامسة عشر من البرنامج اليوم على قناة ام بي سي مصر مباشرة بعد صلاة المغرب في تمام الساعة 6:45 مساءً ، وتعتبر من أهم مميزات هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات ، و يقدم هذا البرنامج بجودة HD ، إلى جانب وجود نقاء الصوت ، تردد القناة.
  •     التردد: 11470.
  •     معدل الترميز: 27500.
  •     الإستقطاب: عمودي – رأسي.
  •     رقم تصحيح الخطـا: 5/6.

ريهام عبد الغفور


أعلنت قناة mbc مصر منذ قليل على صفحتها عبر الفيسبوك، عن ضيف الحلقة 16 من برنامج رامز مجنون رسمي ، حيث تحل الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور ضيفا على رامز جلال في برنامجه الجديد .

رامز مجنون رسمي 16 ريهام عبد الغفور


رامز جلال يستضيف  في حلقة اليوم 16 الفنانة الشهيرة ريهام عبد الغفور البالغة من العمر 41 عاما وهي ممثلة مصرية شهيرة ولها جمهور كبير جدا في الدول العربية ، كما شاركت في العديد من الأفلام الشيقة و سلسلة.

بدأت الحلقة السادسة عشر من برنامج رامز مجنون الرسمي قبل بضع دقائق بالتعليقات الساخرة التي أدلى بها رامز جلال في بداية كل حلقة. ثم أجرى الضيف مقابلة مع أروى ، التي تقدم ملخصًا بسيطًا للبرنامج ، ثم يجلس الضيف على الكرسي المتحرك ، وبداية المزحة عليه.


كما أن بعض الأخبار تقول أن بعض الفنانين سيقومون برفع دعوة قضائية بسبب المقالب المرعبة التي تنقص من كرامتهم ، إلا أنا بعض الأخبار قامت بتكذيبها ليستمر عمل البرنامج .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-