رابط تحميل لعبة GTA V 5 مجاناً من خلال Epic Games متجر إيبك جيمز

كالعادة ، تواصل Epic Games تقديم المزيد من الألعاب المجانية من خلال متجرها ، ويبدو أننا على وشك الحصول على لعبة رائعة هذا الأسبوع.

قبل الإعلان الرسمي للشركة ، Epic Games ، تم الكشف عن أن لعبة GTA 5 الشهيرة متاحة بالفعل في متجر Epic Games ، والتي ستكون متاحة من اليوم حتى 21 مايو ، وللحفاظ عليها ، سيتعين على المستخدم إضافة اللعبة. إلى مكتبتهم الخاصة في متجر Epic Games.

تشير التقارير إلى أن Epic Games تتبع سياسة جديدة من خلال متجرها ، مما يجبر كل من يريد الحصول على ألعاب مجانية لتطبيق هذه السياسة الجديدة ، حيث سيكون على اللاعبين إدخال إعدادات الحساب وهناك سيجدون هذه الوظيفة ، والتي سيطلب عند تفعيله إدخال رمز الحماية قبل تسجيل الدخول إلى الحساب.

تلقت هذه اللعبة الكثير من الاهتمام من عشاق المغامرات ، حيث أكدت Grand Theft Auto GTA V أنها متاحة من متجر Epic Games الشهير حول تقديم اللعبة مجانًا إلى الإصدار الكامل لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي ، ومن المتوقع ليتم عرضه على الموقع الرسمي لتنزيل وإظهار رابط لتحميل اللعبة.

تعد خطوات تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحدة من أكثر الألعاب العالمية المفتوحة التي تم إصدارها والعمل الحقيقي في عام 2013 لمنصات الجيل السابق. تعتمد اللعبة على 3 أشخاص هم فرانكلين ومايكل وتريفور ، وهم يحاولون سرقة بنك وهناك سيارة بالخارج في انتظارهم للهروب.


تحميل لعبة GTA V - تحميل لعبة GTA 5 رابط مباشر


تلقت هذه اللعبة الكثير من الاهتمام من عشاق المغامرات حيث أكدت Grand Theft Auto GTA V أنها متاحة من متجر Epic Games الشهير لتقديم اللعبة مجانًا إلى الإصدار الكامل لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي وهي من المتوقع أن يتم عرضه على الموقع الرسمي للتنزيل ونقدم لك رابطًا لتنزيل اللعبة وخطوات لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر وهي من أكثر الألعاب العالمية انفتاحًا والعمل الفعلي عليها في 2013 لمنصات الجيل القديم. تعتمد اللعبة على 3 اشخاص هم فرانكلين ومايكل وتريفور.

تدور قدرات هذه اللعبة حول القدرة على تحمل الرصاص ، وكذلك القدرة على إبطاء الوقت على مدى فترة من الزمن ، كما يمكنهم التحرك ببطء ، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في السيارة أثناء القيادة والقبض على سيارات العصابات أثناء الهروب والمطاردة السريعة.

Epic Games متجر إيبك جيمز

بعد تنزيل هذه اللعبة في المتجر الشهير ، سيكون لدى الشخص العديد من المهارات ، وأبرزها القدرة على الجري ، والطيران ، والتصويب ، والقيادة ، وغيرها من المهارات المميزة ، يمكن الحصول على اللعبة مجانًا وتنزيلها من خلال المتجر http://www.epicgames.com/store/ar ، ثم لتسجيل حساب جديد من خلال حساب Facebook أو البريد الإلكتروني ، وأخيرًا يجب على الشخص الذي يقوم بتنزيله تأكيد الحساب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-