متابعة قناة Mbc ضيف رامز مجنون رسمي ح١٦ Reham Abdel-Ghaffour الحلقة السادسة عشر من برنامج رامز مجنون رسمي 16 ضحية رامز جلال اليوم ريهام عبد الغفور

متابعة قناة Mbc ضيف رامز مجنون رسمي ح١٦ Reham Abdel-Ghaffour الحلقة السادسة عشر من برنامج رامز مجنون رسمي 16 ضحية رامز جلال اليوم ريهام عبد الغفور

    برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 16 ريهام عبدالغفور

    رامز مجنون رسمي الحلقة 16، نشر الشاب المجنون رامز جلال مقطع فيديو علي حسابة الشخصي علي الفيس بوك من حلقة امس الاربعاء في برنامج رامز مجنون رسمي وقد قام بالتعليق علي ضيافته للمطرب الأماراتي عبد الله بالخير قائلًا: «حبيبي يا بالخير»، مستخدم إيموجى القلب، المقطع الذي حمل أكثر من نصف مليون اعجاب تقريبا.

    ريهام عبد الغفور ضحية برنامج رامز مجنون رسمي 16 السادسة عشر

    يختلف برنامج المقالب الشهير رامز مجنون هذا العام عن السنوات السابقة ، حيث اختفى الفنان رامز جلال طوال فترة تنفيذ القالب ثم ظهر كحيوان في النهاية ، وتعتمد فكرة البرنامج هذا العام على استضافة ضيف في برنامج حواري مشابه لـ "كرسي الاعتراف" مع المذيعة الشهيرة عروة ، وفي إحدى الفقرات ، يتم عرض مجموعة من الصور أمام الضيف ، من بينها صورة الشاب المجنون رامز جلال ، أخرج منه عندما ينتهي الضيف برؤية في برامج رامز جلال ، ثم يكتمل القالب بينما يرضى الضيف باليدين والساقين ، وتنتهي النهاية بعد أن يسقط الضيف في الماء.
    حيث يجلس برنامج رامز مجنون الرسمي على عرش مراقبة مؤشرات البحث في البرنامج. يعرض البرنامج رامز كجنون رسمي في الساعة السابعة مساءً على قناة MBC في مصر ، حيث ينجذب رامز إلى الفريسة لإجراء حوار على كرسي يعترف بشركة مرساة. بعد الانتهاء من الحوار ، يظهر ويخرج رامز من اللوحة ، مما يجعل الضيف في حالة من الرعب.

    برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 16

    يعرض برنامج رامز مجنون رسمي طوال شهر رمضان المبارك علي قناة أم بي سي مصر، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، علي أن يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية صباحا، وتشير القناة علي أنه لا صحة من الأخبار المتدوالة علي المواقع الألكترونية حول أيقاف عرض البرنامج، وأوضحت أستكمال الموسم بشكل طبيعي.

    حلقة ريهام عبد الغفور في رامز مجنون رسمي Reham Abdel-Ghaffour


    مجنون رامز جلال يحيي الممثلة المصرية الشهيرة ريهام عبد الغفور ، ريهام عبد الغفور ، التي ظهرت في العرض الترويجي الخاص للبرنامج ، وهي تصيح بصوت عالٍ وتطلب من رامز جلال إبعاده من الكرسي المتحرك الملتصق بالسلاسل ، وهذا الحلقة على الأرجح واحدة من أقوى حلقات البرنامج ، نتمنى مشاهدة ممتعة للجميع.

    فوجئت ريهام عبد الغفور ببرنامج رامز جلال للقمامة عندما ظهر له من الصورة الثالثة التي قدمتها له المذيعة أروى والتي تضمنت صورة الفنان محمد ممدوح و أيضا من الفنان شريف حبيب ، صاحت ريهام عندما ظهر له رامز وطلب منه عدم الانتهاء من القالب.
    ADMIN
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع صحيفة الترند .

    إرسال تعليق