قبول أو رفض شكايتكم من هنا www.tadamouncovid.ma

تتبع شكاية تضامن كوفيد tadamouncovid.ma

تتبع طلب شكاية تضامن كوفيد chikaya tadamoncovid ، أعلنت المغرب يوم الأربعاء عن لائحة الناس الذين تقدموا بشكاية تضامن كوفيد chikaya tadamoun والعدد بلغ 800 ألف شخص ، مما يعني أن تقريبا مليون شخص لم يستفيدوا من الدعم الأول وهذا يعتبر مشكلا كبيراً .
tatabu3 chikaya tadamoncovid.ma
وبذلك سيكون يوم الخميس هو أول أيام انطلاق الرد على الشكاية التي تقدمت بها ، سواء برفض أو قبول للشكاية لذلك ستكون العملية عبر الموقع الرسمي لتضامن كوفيد وهو tadamouncovid.ma الذي سيشهد ضغطا كبيراً بسبب كثرة الطلبات فيه لذلك قم بالدخول إليه ليلا أو من خلال الهاتف لكي يتم الرد عليك .

موقعنا موقع صحيفة الترند كان دائما يقدم عدة شروحات حول تقديم الشكايات لذلك سيكون الأول من نشر هذا الخبر المفرح للمغاربة ، قبول شكاية تضامن كوفيد بإذن الله للجميع نتمنى للجميع التوفيق .

موقع قبول شكاية تضامن كوفيد tadamouncovid خو الرسمي لذلك قم بإدخال جميع المعلومات من رقم البطاقة الوطنية ورقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به وإن شاء الله سيكون الرد بقبول طلبك في tadamouncovid.ma فقط إنتظر يوم الخميس .

بالمناسبة ومن مصادر موثوقة فإن خبر إطلاق الدفعة الأولى للذين لم يستفدوا من الدعم لتضامن كوفيد tadamouncovid سيكون يوم الخميس أي غدا يوم 27/05/2020 هو اليوم الرسمي لبدأ إرسال للأشخاص الذين تم قبولهم رسالة نصية بها كود بنكي من إجل الذهاب إلى البنك والاستلام الدفعة الأولى وهناك خبر آخر مفرح ألا وهو أن الأشخاص سيتوصلون بالدفعة الأولى والثانية نظراً لعدم استفادتهم من أي دعم في المراحل السابقة .

طريقة معرفة تتبع شكاية تضامن كوفيد chikaya tadamoun covid


الموقع الرسمي لتتبع طلب شكاية تضامن كوفيد هو هذا الموقع : WWW.TADAMOUNCOVID.MA
وبهذا نكون قد أنهينا هذا الخبر المفرح لجميع المغاربة الذين لم يستفيدوا من الدعم لتضامن كوفيد ، لذلك قم بالدخول إلى الموقع الرسمي رابطه في المقال وقم بتسجيل معلوماتك وستتمكن من معرفة وضع طلبك ل تم قبول الطلب أم تم رفضه وما هي أسبابه .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-