افلام اجنبى - افلام اون لاين - افلام عربي - افلام رعب - افلام اكشن 2020

في هذا المقال سنقوم بجمع أكبر عدد من الافلام والمميزات التي تمتاز بها ما عليك سوى اختيار فيلم واحد منهم من أجل مشاهدته مع أصدقائك ، سنقوم بالتطرق إلى أكبر الإلام التي تمتاز بالاكشن والمغامرة ، افلام اجنبي لكل الفئات ، افلام اون لاين للمشاهدة ، افلام عربي جيدة ، وكذلك افلان رعب شيقة لكل المهووسين بافلام رعب وافلام اكشن كل هذا على موقع صحيفة ترند.
افلام اجنبى - افلام اون لاين - افلام عربي - افلام رعب - افلام اكشن

افلام اجنبى

أفضل الأفلام الأجنبية. بعض الأفلام مثيرة للاهتمام لدرجة أنك عندما تشاهدها تخشى أن يفوتك مشهد واحد ، وتحاول أن تكون منتبهاً للغاية أثناء مشاهدتها وأن تنجذب إليها حتى المشهد الأخير.

قمنا بتجميع أفضل الأفلام الشيقة التي ستجذبك إلى المشهد الأخير والتي ستثير عقلك وتجذبك عبر الأحداث المتقلبة والأحداث غير المتوقعة.

The Life of David Gale

تدور أحداث The Life of David Gale حول ناشط مناهض لعقوبة الإعدام ، وأستاذ جامعي ، يُطرد من وظيفته بتهمة كيدية ضده بالاعتداء على طالب وترك زوجته ، ثم اتهم بالقتل والظلم. اغتصب صديقه المقرب ، وحُكم عليه بالإعدام ، ومن أجلك هناك يأتي مراسل يدعى بيتسي لمساعدته في التحقيق في قصته المأساوية.
فيلم Trance

بالنسبة لفيلم Trance ، تدور أحداثه حول عصابة إجرامية اقتحمت مزادًا للفنون الجميلة في محاولة لسرقة لوحة نادرة بمساعدة منوم مغناطيسي ، والفيلم جزء من أحداث شيقة غير متوقعة وغير متوقعة ستجذبك بالتأكيد. .
فيلم Gone Baby Gone

تدور أحداث فيلم Gone Baby Gone المثير للاهتمام للغاية حول اختطاف مجهول لطفلة تبلغ من العمر أربع سنوات ، فتذهب عمة الفتاة إلى محقق خاص وزميلها للبحث عنها مما يضعهما تحت ضغط ومشاكل كبيرة. ويتورطون في أمر آخر مما يزيد الصعوبات التي يواجهونها.

فيلم The Girl on the Train

هذا الفيلم الأكثر روعة ، الذي صدر العام الماضي في عام 2016 ، يشاهد امرأة في حياة الزوجين المثاليين ويدعو سكوت وميغان من نافذة القطار في رحلتها اليومية إلى نيويورك ، وبعد ذلك ذات يوم تجد هذه المرأة التي تدعى راشيل نفسها متورطة في علاقتهم ، التي أصبحت درامية بشكل غامض. نحو ما هو غير متوقع.
 

فيلم Zodiac

تدور أحداث الفيلم حول قاتل أطلق على نفسه اسم زودياك ، يقوم باستدعاء الشرطة بعد كل جريمة قتل ليخبرهم بتفاصيل الجريمة التي ارتكبها ويرسل رسائل غامضة للصحافة ، ثم يقوم شرطي أو صحفي بملاحقتها.
 

فيلم The Number 23

فيلم The Number 23 ، مع جيم كاري الذي يلعب دور شخص اسمه والتر ، تبدأ الأحداث المثيرة للفيلم مباشرة بعد أن ترشده زوجته في رواية عن جريمة قتل غامضة بناءً على الرقم 23 ، خلال عيد ميلاده ، وعند القراءة. في رواية جيم كاري ، يجد تشابهًا كبيرًا بين حياته والرواية. يهتم والتر به ، ويتدخل في الرواية ويتغير سلوكه ليتناسب مع الرواية حتى يصبح خطرًا على نفسه وعلى أسرته.
هل تتذكر فيلم الفنان المصري كريم عبد العزيز فاصل وارجع ، والذي خطف فيه ابنه وفقد ذاكرته الوثيقة حيث أصيب برصاصة في رأسه أثناء الاختطاف وفي سعيه للعثور على ابنه. زوجته تبحث عن الجناة.
 

فيلم Prisoners

أما فيلم Prisoners ، فتدور أحداثه حول أب سعى بنفسه للبحث عن ابنته البالغة من العمر 6 سنوات وصديقتها بعد الاشتباه في اختطافهما وقتلهما الغامض ، بعد فشل الشرطة في العثور على الخاطف وهم ، الأمر الذي يثير الكثير من الأحداث الجذابة والمثيرة.
 

فيلم Before I Go to Sleep


هذا الفيلم الرائع ، والذي يحمل عنوان "قبل أن أنام" ، يدور حول امرأة تستيقظ كل يوم من نومها دون أحداث اليوم السابق ، إثر إصابة في أعصاب المخ بعد تعرضها لصدمة. الذي حدث لها بعد تعرضها لحادث سير قبل عشر سنوات ، وفي يوم من الأيام بدأت الحقائق المرعبة بالظهور على الظهور دفعت كريستين إلى البحث عن تفسيرات وأجوبة لها من كل من حولها.
 

فيلم Flightplan

تدور أحداث فيلم Flightplan حول اختفاء فتاة كانت برفقة والدتها على متن طائرة متجهة من برلين إلى نيويورك بعد أن تسلمت الأم جثة زوجها المقتول في برلين ، ولكن لسبب غامض يصر العالم كله على ركوب الطائرة. لم يكن الطفل على متن الطائرة في المقام الأول. 

افلام عربي


الفيلم الأول: أسماء

أول فيلم معنا في قائمة أسماء أفضل أفلام العقدين الأخيرين هو فيلم أسماء.
فيلم مصري، ظهر في السينما عام 2011، وتم تصنيف العمل: درامي، اجتماعي.
الفيلم من إخراج وتأليف: عمرو سلامة.


الفيلم الثاني: كفرناحوم

كفرناحوم فيلم لبناني، صدر عام 2018، وتم تصنيف العمل: دراما.
الفيلم من إخراج وسيناريو: نادين لبكي.
أبطال العمل:
الطفل زين الرافعي في دور (زين)، يوردانوس في دور (رحيل)، كوثر الحداد في دور (سعاد)، فادي كمال يوسف في دور (سليم)، شاركت في دور البطولة نادين لبكي.

الفيلم الثالث: ليل خارجي

فيلم مصري، ظهر في السينما عام 2018، وتم تصنيف العمل: دراما.
الفيلم من إخراج: أحمد عبدالله، وتأليف: شريف الألفي.
أبطال العمل:
كريم قاسم في دور (مو- محمد عبد الهادي)، منى هلا في دور (توتو)، شريف دسوقي في دور (مصطفى).


الفيلم الرابع: يوم الدين

فيلم مصري، ظهر في السينما عام 2018، وتم تصنيف العمل: مغامرات، كوميدي، دراما.
الفيلم من إخراج وسيناريو وحوار: أبو بكر شوقي.
أبطال العمل:
راضي جمال في دور (بشاي)، أحمد عبدالحافظ في دور (أوباما).


الفيلم الخامس: عمر

فيلم فلسطيني، تم إصداره عام 2013، وتصنيف العمل: ﺩﺭاﻣﺎ، وﺗﺸﻮﻳﻖ، ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ، وﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ.
الفيلم من إخراج وتأليف: هاني أبو أسعد.
قصة الفيلم:
تدور أحداث الفيلم عن الشاب الفلسطيني المناضل عمر ويعمل خباز، ويحب الفتاة نادية، ويعشق عبور الجدار الفاصل، ويلاحق في عدة مطاردات حتى يتم ضبطه ويشك في صاحبة أخو نادية حبيبته.

الفيلم السادس: الزنزانة

فيلم إماراتي، صدر عام 2015، تصنيف الفيلم: دراما، جريمة، تشويق وإثارة.
الفيلم من إخراج: ماجد الانصاري، وتأليف: لين سكاي.
قصة الفيلم:
تدور أحداث القصة حول طلال الرجل المحتجز في أحد أقسام الشرطة ويتردد إلى ذهنه ذكريات حول مطلقته وابنه، ومن ثم تتصاعد الأحداث عندما يزور قسم الشرطة ضابط شرطة سيكوباتي، ويحول القسم إلى حمام دم.

الفيلم السابع: علي، المعزة وإبراهيم

فيلم مصري، تم إصداره عام 2016، تصنيف العمل: خيال دراما.
الفيلم من إخراج: شريف البنداري، وﺗﺄﻟﻴﻒ: إبراهيم البطوط.
قصة الفيلم:
تدور أحداث الفيلم عند لقاء علي وإبراهيم عند دجال بسبب أن علي يحب معزة وإبراهيم يسمع أصوات غامضة ولا يعرف السيطرة عليها، ومن ثم تتابع الأحداث عندما تبدأ رحلة الإثنين داخل مصر.

الفيلم الثامن: فتاة المصنع

فيلم مصري، تم إصداره عام 2014، تصنيف العمل: خيال دراما.
الفيلم من إخراج: محمد خان، وﺗﺄﻟﻴﻒ: وسام سليمان.
قصة الفيلم:
تدور أحداث الفيلم حول هيام فتاة صغيرة تعمل في مصنع، وتقع في حب صلاح، ولكن تقع في مشاكل كبيرة بسبب المجتمع الذي يخاف من الحب، تدور أحداث الفيلم في شكل متناغم يشجع المشاهد على معرفة النهاية.

الفيلم التاسع: فيلا 69

فيلم مصري، تم إصداره عام 2013، تصنيف العمل:درامي و كوميدي.
الفيلم من إخراج: آيتن أمين، وﺗﺄﻟﻴﻒ:محمد الحاج.
قصة الفيلم:
تدور أحداث الفيلم حول تغير حياة حسين بعد أن طلبت منه شقيقته الكبرى أن يقيم معه حفيدها، ولكنه وافق بعد عناء بسبب حبه للعزلة.
شاهد أيضاً :افضل مواقع افلام مشاهدة اون لاين عربية وأجنبية 2020
الفيلم العاشر: الكنز

فيلم مصري، تاريخ العرض: 2017، تصنيف العمل ﺩﺭاﻣﺎ وتاريخي.
الفيلم من إخراج: شريف عرفة، تأليف وسيناريو وحوار: عبد الرحيم كمال.
أحداث الفيلم:
تدور الأحداث عند عودة حسن من أوروبا إلى منزل عائلته في الأقصر، ومن ثم يكشف وصية والده وبعض البرديات المتروكة منذ أيام الملكة حتشبسوت، وأوراق أخرى تعود إلى البطل علي الزيبق، ويتداخل العصر الفرعوني والعصر العثماني لكي يروي لنا القصة.


إلى هنا نكون قد جمعنا إليكم أكثر الأفلام الممتازة والتي حازت على العديد من الجوائز اواخر العام 2020 والتي بشهادة الجميع .

افلام اكشن 2020

سنتطرق في هذه الفقرة إلى افضل افلام اكشن على الإطلاق حيث سنحاول جمع أكبر عدد من اللأفلام الأكثر مشاهدة عالميا التي تتعلق بافلام اكشن.
1- فيلم Fast And Furious five

من الأفلام المميزة على Netflix ( نتفليكس) التي أشاد بها النقاد والتي تم إصدارها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2011.
وتدور أحداث الفيلم عن أحد أفراد الشرطة والمسجون توريتو اللذين يتحالفان ضد القانون، حيث يجمع تورتيو فريق من متسابقي السيارات من أجل التخطيط لسرقة وهذا من أجل الحصول على حريتهم من جديد، ويستمر في مطاردتهم العميل الفيدرالي وزعيم المخدرات البرازيلي.
الفيلم من تأليف كريس مورجان، وإخراج جاستين لين، وتمثيل فين ديزل وبرول ووكر وجوردانا بروستر.

2- فيلم Tears Of The Sun

من أفلام الأكشن والدراما والذي يعرض على نتفليكس ويروي قصة ملازم البحرية ووترز وفرقته التي تتكون من أفضل الجنود، حيث يقومون بمهمة إنقاذ الطبيبة لينا وهي من طبيبات منظمة أطباء بلا حدود في الغابات النيجيرية بعد ما تم الإطاحة بحكومة نايجيريا.
فيلم Tears Of The Sun من إخراج أنطوني فوكوا، وتأليف أليكس لاسكر، وبارتيرك سيريلو، وتمثيل توم سيكريت وتشاد سميث ومونيكا بيلوتشي.

3- فيلم Wheelman

من أفلام الأكشن الأصلية على Netflix 2020 وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل على التهريب لصالح السرقات بالبنوك، ولكنه يتعرض إلى الخيانة مرتين ويحاول التعرف على الذين قاموا بخيانته.
فيلم Wheelman من إخراج جيريمي راش ومن بطولة فرانك جريلو.

4- فيلم Velvet Buzzsaw

فيلم Velvet Buzzsaw من إنتاج نتفليكس، وتم عرضه في مهرجان صندانس السينمائي لعام 2019، ويعتبر من أفلام الأثارة والجريمة الأمريكية.
تدور أحداثه حول جوزفينا والتي تعمل في جاليري فني في لوس أنجلوس، وتجد جارها متوفى داخل شقته وحوله عدد كبير من اللوحات الفنية التي أوصى بحرقها، ولكن صديق جوزفينا يخبرها بأهمية هذه اللوحات وعليها بيعها، وكان كل من يشتري لوحة تحدث له جريمة عنيفة، والفيلم من بطولة جيك جيلينهال وريني روسو وتوني كوليت، ومن تأليف وإخراج دان جيلروي.

5- فيلم Underground 6

فيلم (تحت الأرض 6) من أفلام الأكشن على نتفليكس، وتدور أحداث الفيلم عن ملياردير يحاول تغيير العالم للأفضل، ويعمل على تجنيد 6 أشخاص للقيام بهذه المهمة ويوهم الجميع أنهم فارقوا الحياة حتى يعودوا بشخصيات مختلفة لتنفيذ مهمتهم.


افلام رعب 2020

سنتطرق إلى أبرز افلام رعب على نتفلكس مشاهدة وتقييما حيث تشهد افلام رعب مشاهدة عالية داخل موقع نتفلكس .
1- فيلم Poltergeist

صدر فيلم "بولترجيست" عام 1982، وهو من إخراج ستيفن سبلبيرج.
يتناول الفيلم الكلاسيكي حياة عائلة تختبر تجارب خارقة للطبيعة تؤدي إلى اختفاء الابنة الصغرى، بينما تحاول الأسرة استعادتها حية.

2- فيلم 47 Meters Down

فيلم رعب من بطولة ماندي مور.
يتناول فيلم 47 Meters Down، مغامرة شقيقتين خلال قضائهما عطلة صيفية، إلا أن الأمور تأخذ منحى كارثيا بعد أن يعلقا في قفص في أعماق المحيط بينما القروش تحيط بهما.

3- فيلمSinister (الشرير)

يدور الفيلم حول روائي وكاتب قصص جريمة ينتقل مع أسرته إلى منزل جديد تعرض أصحابه السابقين للقتل، ومع استقراره في المنزل يتعرض لحوادث غريبة.

4- فيلم Insidious

يعد فيلم الرعب "غدرًا" من أنجح سلاسل الرعب التجارية في تاريخ السينما، إذ حققت ملايين الدولارات منذ صدورها عام 2010 وحتى الآن.
تدور أحداث الفيلم حول عائلة تحاول منع الأرواح الشريرة من السيطرة على الأبناء وعائل الأسرة.

5- فيلم Bird Box

فيلم رعب من بين افلام رعب درامي من بطولة ساندرا بولوك وإنتاج نتفليكس.
يتناول فيلم (بيرد بوكس) ما بعد انتهاء الحضارة الإنسانية، حول أم تناضل للنجاة بأطفالها من كائنات خارقة تقود البشر للانتحار بمجرد رؤيتها.

6- فيلم The Witch

واحد من أكثر الأفلام رعبًا في العصر الحديث.
يدور فيلم (الساحرة) حول أسرة تعيش في غابة نائية، تخطف فيها إحدى الساحرات طفلهم الصغير، وتقود العائلة إلى الانهيار.

7- Train to Busan (قطار بوسان)


يدور الفيلم حول أب ورجل أعمال أناني يصطحب ابنته التي أهملها طويلًا في رحلة لرؤية والدتها في عيد ميلادها، إلا أن الرحلة تتعطل بسبب هجوم الموتى الأحياء.

8- فيلم Hush

يدور فيلم "هاش" حول فتاة صماء يلاحقها قاتل متسلسل مهووس بها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-