تحميل مايكروسوفت اوفيس Office 2020 من الموقع الرسمي

تحميل office 2020 من الموقع الرسمي

نبذة عن برنامج أوفيس 2020

من المعلوم أن شركة Microsoft تعمل على إصدار نسخة حديثة من برامجها الرائعة والغنية عن التعريف خلال كل ثلاثة سنوات ، وهذا ما شاهده كل المطورين ومستعملي office فقد تم إصدار نسخة 2020حديثاً بمميزات رائعة وإضافات جديدة مساعدة لكل باحث وكاتب ...، وأصبحت ممكنة لكل مستخدم في أرجاء العالم وكذلك جاءت بعدة اختلافات بالمقارنة مع النسخة القديمة 2016 ، فمن بين هذه المميزات أُضيفت ميزة الترجمة وكذا التعديل على الملفات بشكل ، وكذلك تغير أيقونات البرنامج إلى شكل أنيق وممتاز ولم تشهد واجهة المستخدم أي تغير .
تحميل office 2019 من الموقع الرسمي
تحميل office 2019 من الموقع الرسمي

مميزات OFFICE 2020:

سنذكر أبرز ما جاء في التحديث الأخير ، فعن تجربة شخصية والعديد من الاستخدامات فإن برنامج word جاء بعدة مميزات أهمها أنك من الممكن إضافة عدة أيقونات وصور عالية الجودة بصيغ ظهرت جديدة ، كذلك تم إضافة العديد من الميزات على برامج powerpoint وبرنامج Excel والبرامج الأخرى .
كما أن برنامج وورد شهد تحديثات هامة أكثر من البرامج الأخرى ، حيث سيمكن العديد من المستخدمين بالكتابة عن طريق اللمس للأجهزة المتوفرة فيها اللمس وكذلك تغيير اللون عن طريق اللمس فقط وهذه الميزة هي الأولى لها وستشهد عدة تغيرات ، جاءت فقط في هذا التحديث الجديد لسنة 2019 .

كيفية تحميل أوفيس 2020:

 من المؤسف أن هذا التحديث الأخير لنسخة أوفيس 2020تشمل فقط مستخدمي ويندوز 10 ، الشيء الذي يتحتم التوجه في أقرب وقت إلى تحديث الويندوز وجعله يعمل على windows 10 ، كما أن office 2019 لن يعمل بجانب نسخة قديمة مثبتة على جهازك. 
نأتي إلى الأهم وهي كيفية تحميل برنامج أوفيس 2020الأمر في غاية السهولة وهي التوجه إلى حسابك office 365 وتسجيل الدخول إليه بشكل عادي ، ثم إنه يمكنك ترقية أوفيس 2016 إلى اوفيس 2020 مباشرة إذا كنت من مستخدميه سابقا والطريقة سهلة إتبع فقط ما قلناه من الأول .
تحميل office 2019 من الموقع الرسمي

 في الأخير عليك التوجه إلى هذا الرابط ، ثم الضغط على أيقونة Sign in وستظهر لك نافذة تسجيل الدخول إلى حسابك قم بتعبئة حسابك الشخصي في microsoft ،ثم الدخول فتظهر نافذة كما موضح أعلاه في الموقع الرسمي ومن ثم توجب عليك فقط الضغط على زر install office والتأكيد عبر install.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-