القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط جداره طريقة التقديم في كل التخصصات على الوظائف التعليمية 1441

رابط جدارة طريقة التقديم في كل التخصصات على الوظائف التعليمية 1441

تعتبر الوظائف التعليمية في السعودية من الأمور الأكثر بحثا خلال الأيام القادمة لذلك كان موقع جداره من بين المواقع السباقة لمنح فرص لكل سعودي في تقديم كل التخصصات على الوظيفة .
 
حيث أصدرت  وزارة الخدمة المدنية في كل مدن المملكة العربية السعودية أنها قد انطلقت اليوم في استقبال جميع طلبات التقديم لشغل الوظائف التعليمية وذلك لكل طالب مؤهل لهذه الوظيفة .

وأشارت وزارة الخدمة المدنية السعودية إلى كافة المواطنين السعوديين المقيمين بها والحاملين للجنسية السعودية أنهم  بإمكانهم التقديم على الوظائف المذكورة من خلال نظام جداره الخاص بالوظائف التعليمية في المملكة السعودية .

رابط جداره طريقة التقديم في كل التخصصات على الوظائف التعليمية 1441
رابط جداره طريقة التقديم في كل التخصصات على الوظائف التعليمية 1441

موقع جدارة 

يعتبر موقع جداره من أهم الكنوز في السعودية لتقديم كل طالب بعد تأهيله إلى أي وظيفة تناسبه وهو عبارة عن موقع للوظائف التعليمية في المملكة السعودية .

 وبدأ التقديم على هذه الوظائف اعتبارا من العاشرة من صباح من اليوم الأربعاء 17 رمضان الجاري وسيستمر حتى الرابعة عصراً من يوم الثلاثاء 23 رمضان، وذلك عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني www.mcs.gov.sa .

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم الاطلاع على الشروط والضوابط الخاصة بالوظائف التعليمية وأن يكون التقديم خلال الموقع والمدة المحددين متمنياً لهم مزيداً من التوفيق، وأن يسهموا في إثراء العملية التعليمية

طريقة التقديم في موقع جداره

أصدرت وزارة الخدمة المدنية الوظائف التعليمية في السعودية عن طريقة التقديم عبر عدة مراحل وخطوات وهي كالتالي : 
  • الدخول إلى نظام التوظيف جداره
  • التأكد من صحة البيانات ويمكن لأي شخص قام بالتسجيل مراجعة وتقديم التماس بعد التسجيل 
  • اختيار نوع الاعلان المخصص 

شروط التقديم في جدارة للوظائف التعليمية

المهم ذكره أن وزارة الخدمة المدنية المملكة السعودية كانت قد وجهت الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم مدفوعات شهرية المستوظفين العام الراغبين والراغبات في الريادة بوجوب التقديم لشغل هذه الوظائف من الجنسين. 
رابط جدارة 

تعليقات