تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكاس الامم الافريقية 2019

من خلال هذا المقال الرائع سنتناول تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكاس الامم الافريقية 2019 ، الذي يرغب الكثير من محبي الكرة الافريقية التقاطه لمشاهدة كأسم أمم إفريقيا الذي يثام بمصر وانطلقت مبارياته يوم الجمعة بافتتاح الدورة عبر مباراة مصر وزيمبابوي الذي انتهت بفوز مصر بهدف وحيد وكان اللقاء منقول عبر قناة تايم سبورت Time sport الجيدة المصرية التي أطلقها الإعلام المصري خصيصا لهذه البطولة الشيقة والتي تشارك فيها عدة فرق عربية ، لذلك قمنا في المقال السابق شرح كل ما يتعلق بتردد قناة تايم سبورت الارضية وهذا المقال هو تصحيح كل المعلومات وشرح طريقة التقاط قناة تايم سبورت .
حيث أن كثير من عشاق الجولة والمهتمين بمشاهدة المباريات وكأس إفريقيا للأمم لمعرفة تواتر قناة تايم سبورت الجديدة ، التي أنشأتها الهيئة القومية للمعلومات بالتعاون مع المجموعة الإعلامية المصرية ، لتشكيل الزاويه حجر تطوير المحتوى الرياضي و النافذة التي تطل على المشاهدين المصريين والعرب. .

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكاس الامم الافريقية 2019
تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكاس الامم الافريقية 2019

تردد قناة تايم سبورت الجديد

تعد قناة تايم سبورت  on time sport 1 ، التي تم إطلاقها للتو ، الأحدث في سلسلة من القنوات الرياضية الجديدة التي يرغب الجمهور العربي في اكتسابها ومشاهدتها ، نظرًا لتنوع برامجها الرياضية ، بما في ذلك البطولات المحلية والدولية واستوديوهات التحليل الحصرية والسفن الحصرية . عرض مقابلة المدرب الوطني ومراجعة قائمة ملاعب الفريق الأولي وإعادة الإرسال.

 تردد قناة تايم سبورت الجديدة الناقلة لمباريات كاس الأمم الأفريقية 2019

الألعاب الأفريقية هي الدورة الثانية والثلاثون والمرة الخامسة على أراضي مصر ، وهي واحدة من أهم الألعاب التي تشارك فيها العديد من الدول. استعدت لهذه اللعبة قبل عامين وانتهت في مارس 2019 في المباراة في أقل من شهر. يونيو القادم.
يتم تقسيم الفرق إلى مجموعات وفقًا لعدد النقاط التي سجلها كل فريق. الفريق الفائز يتأهل إلى الدور ربع النهائي ، ثم الدور نصف النهائي ويتأهل للنهائي. سوف الخاسر لعب المركزين الثالث والرابع.

تردد قناة تايم سبورت الفضائية

تم افتتاح القناة رسميًا في 25 مايو في مايو ، وتم بث القناة التجريبية إلى أن كانت القناة جاهزة لبث مباريات كأس إفريقيا للأمم. تم تقسيم 24 فريقًا إلى 12 مجموعة ، بما في ذلك السنغال ومدغشقر في المجموعة الأولى ، المغرب والكاميرون. في المجموعة الثانية ، مالي وبوروندي في المجموعة الثالثة.
الجزائر وبنن في المجموعة الرابعة ونيجيريا وجنوب إفريقيا في المجموعة الخامسة وغانا وكينيا في المجموعة السادسة وزيمبابوي وجمهورية الكونغو الديمقراطية في المجموعة ز وغينيا وكوت ديفوار في المجموعة الثامنة وموريتانيا وأنغولا في المجموعة التاسعة.
تنتمي مصر وتونس إلى المجموعة الخامسة وغينيا بيساو وناميبيا للمجموعة الحادية عشرة وتنزانيا وأوغندا في المجموعة الأخيرة المجموعة الثانية عشرة.

شاهد أيضاً : تردد قناة تايم سبورت الرسمي الناقل لكاس امم افرقيا

تردد قناة تايم سبورت 2019 على النايل سات

اون تايم سبورت 1 هي إحدى القنوات الجديدة التي ستبث عليها مباريات كأس إفريقيا للأمم في الأسابيع المقبلة.
بذل مشغلو هذه السلسلة جهودًا كبيرة لبدء القناة قبل تاريخ المطابقة. تم قيادة الطيار ليكون جاهزًا للعبة الراديو ، وتم وضع أجهزة الإرسال الحديثة المستوردة والتكنولوجيا المتقدمة لبث اللعبة دون قطع.
تتعاقد القناة مع مجموعة متميزة من المهنيين الإعلاميين المتخصصين في تقديم البرامج الرياضية والتحليلات ، بما في ذلك الشخصيات الإعلامية شمير والمعلق حازم إمام وأيمن يونس وكريم خطاب وسيف زاهر وغيرهم. المعلقين والمحللين الرياضية.

مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا 2019

ستحدد اللجنة المنظمة للمباريات اليومين العاشر والحادي عشر من دور الثمانية: ستُقام مباراتان كل يوم ، الأولى في 19 ساعة والثانية في 22 ساعة ، وسيتم بث نصف النهائي يوم 14 يوليو وسيتم إعادة بث أيام . في 18H والثاني في 21H.
حدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو رضا خمس محافظات تقام فيها كأس إفريقيا للأمم في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس وبورسعيد. على ملعب السلام والمجموعة الخامسة على ملعب السويس والمجموعة السادسة على ملعب الإسماعيلية.

شاهد أيضاً : تردد قناة تايم سبورت الارضية المصرية

تردد قناة تايم سبورت Time sport



كيفية استقبال قناة تايم سبورت الأرضية

تلفزيون on time sport : يمكن التقاط تردد قناة اون تايم سبورت مباشر  Time Sport بواسطة Erial التقليدي القديم بوضعه على قمة التلفزيون ، ولكن يجب أن تكون جودة القناة رديئة ، ولكن يمكن التقاط صورة عالية الدقة بواسطة جهاز يحول الإشارة من تمثيلي إلى الرقمية . جهاز معين متصل بالريال وكابل ثلاثي الألوان.

التلفزيون الحديث: لا يتطلب استقبال قناة تايم سبورت  Time Sport على شاشة تدعم تحويل الإشارات التناظرية إلى الرقمية جهاز TWAIL ولكنه يتطلب أيضًا وجود Erial على سطح المنزل ومتصل بالتلفزيون. إذا كانت وظيفة التحويل المباشر ليست ضرورية كما أنه سوف نوافيكم بكل جديد حول تردد قناة تايم سبورت time sport frequence .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-