تردد قناة MBC 5 على النايل سات الجديد

تردد قناة mbc 5 نايل سات

تردد قناة إم بي سي فايف mbc 5 الجديد علي قمرالنايل سات

تردد قناة ام بي سي 5 frequence mbc ، من المعروف أن قنوات ام بي سي قد عرفت شهرة واسعة بين القنوات في الآونة الأخيرة هذا ما جعل هذه الباقة تطلق قناة جديدة وهي قناة MBC 5 .

أعلنت MBC المملكة العربية السعودية عن إطلاق قناة جديدة تسمى MBC 5 ، والتي سيتم إطلاقها يوم السبت 21 سبتمبر 2019 ، وهذه القناة مخصصة لبلدان المغرب العربي "تونس والجزائر وموريتانيا وليبيا والمغرب" ، بحيث محتوى القناة هو محتوى ترفيهي من الطراز الأول ، ويجب أن يتضمن سلسلة من البرامج الترفيهية والبرامج.

تجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية هي شركة إنتاج إعلامي عربي بها عدد كبير من القنوات الفضائية: MBC 1 - MBC 2 - MBC 3 - MBC 4 - MBC MAX - MBC ACTION - MBC DRAMA - MBC BOLLYWOOD - MBC IRAK من المتوقع أيضًا أن تتمتع MBC 5 بنجاح كبير في التمويل ، مثل باقي قنوات MBC الفضائية.

بمجرد الإعلان عن افتتاح قناة MBC 5 لمشتركي MBC 5 ، لم يتم ذكر سلسلة مغربية جديدة بعد ، لكن غزت إعلاناتها شوارع مدينة "Casablanca" في المغرب ، لأنه مخطط لها رقم 120 حلقة حسب التسريبات في الصحافة تم تسريبها من قبل ممثلو المسلسل الذي يضم الفنانة المغربية "نزهة الرراكي" والفنان "محمد الجم" ، بالإضافة إلى باقة مميزة من أبرز النجوم المغاربة "عزيز حطاب" ، ومجدلين الإدريسي وغيرهم والمسلسل من إخراج هشام جباري.

هذه أخبار سارة لمحبي الدراما الأتراك حول إطلاق مسلسل تركي جديد يسمى "الاصطدام" على شاشة قناة mbc 5 لمحبي وأتباع الدراما التركية ، لأنه كانت هناك معلومات في برنامج "The Voice Season" 5 "لأنه سيتم تقديم محتوى جديد خاصة في البلدان المغاربية ، وربما يتزامن الموسم الخامس من برنامج Voice Talent Discovery على MBC 5 ، والذي سيطلق أول حلقاته يوم السبت أيضًا مع افتتاح السلسلة.


⏪تردد قناة mbc 5 على نايل سات 

التردد معدل الترميز الاستقطاب
11559 27500 V عمودي

تردد قناة ام بي سي فايف mbc 5 الجديد علي العربسات

التردد معدل الترميز الاستقطاب
12284 27500 V عمودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-