تردد قناة الزمالك المفتوحة الجديدة على النايل سات 2020 - frequence zamalek tv

تردد قناة الزمالك الجديدة على النايل سات 2019

     أعلنت وزارة الاعلام بمصر خلال سنة 2020 على التردد الجديد لقناة الزمالك والتي حظت ببحث كبير حول تردد قناة الزمالك في وسطها العربي وخاصة دولة مصر مما جعلنا نرصد frequence zamalek tv سواء sd او hd لكي تعم الفائدة للجميع .
    فمن خلال هذا المقال سنشارك معكم تردد قناة الزمالك الرياضية على نايل سات لسنة 2020 وسنشرح الطريقة الأمثل لكي تقوم بإدخالها إلى جهازك الريسيفر بالطبع ، هذا وقد ضمت قناة الزمالك مجموعة من المشاهير الرياضيين المصريين المعروفين في الساحة الكروية ولها استوديو خاص بها في مصر لها إشارة عالية جدا حتى الان لكي لا يكون هناك مشكل في تردد الزمالك .

تردد الزمالك الجديدة 2020

   في خضم حشد من نجوم الزمالك ومحترفي النخبة الإعلامية ومقدمي البرامج الرياضية والاستوديوهات التحليلية التابعة للفارس الأبيض ، بينما يتصل به معجبيه ، تلقى مرتضى منصور الاستوديو التحليلي الذي استمد منه ستبدأ قناة الزمالك الجديدة ، كما تفقدت الأماكن التي سيستقبلها الضيوف وبدأت في تطوير نموذج أولي لبطاقة البرنامج ، مؤكدة أن البث سيستمر لمدة 24 ساعة.

ما محتوى قناة الزمالك الجديدة

قناة الزمالك 2020 ، التي اتخذت بالفعل خطوات مستمرة لتحقيق آمال وأحلام الملايين من عشاق النوادي البيضاء ، وأهمها عقدها مع المجموعة الإعلامية المصرية ، التي منحتها استوديو الاستوديو DMC ليكون مقرها الرئيسي لجذب انتباه قطاع كبير من برامج كرة القدم والهواة للهواة ، وخاصة برنامج الزمالك اليوم. التي تحظى بشعبية مع شعبية كبيرة في الزمالك بسبب قدرتها على الشهرة ، بما في ذلك:
    اعتماده لبث مقال إعلامي ترفيهي رياضي يسلط الضوء على التغطية الحصرية لنادي الزمالك ومشاهد كرة القدم المصرية والدولية ويشبع من خلالها أذواق واتجاهات مجموعة واسعة عشاق الساحرة بشكل عام ومحبي الزمالك بشكل خاص.
    إن اهتمام المسؤولين عن إنشائها والجهاز الإداري هو مصلحة في تقديم وسائل الإعلام التي تتميز بالجودة والتكنولوجيا ، وأنها تعكس شكل ومضمون نادي الزمالك وأناقته وهذا عنوان شرف لها ، لأن تلفزيون الزمالك هو جسر ممتد بينها وبين معجبيها.
    البيان الصحفي الذي أدلى به رئيس النادي ، والذي أوضح من خلاله الخطة المكانية الاستراتيجية ، وأنه لن يسمح بأي مخالفة للدولة ، بل سيكون في إطار رياضي اجتماعي وطني يدعم أخلاقيات الرياضة والمهنية.
    تحرص الشركة على تقديم خدماتها إلى أكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا ، مما جعلها تعتمد بثًا مجانيًا بدون تشفير عبر القمر الصناعي Nilesat.


التردد معدل الترميز الاستقطاب
11449 27500 H أفقي
ومن المنظر أن تكون قناة الزمالك من أقوى القنوات الفضائية بجانب on sport و nile sport كأحد افضل القنوات العربية التي تهتم بالشؤون الرياضية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-