تحميل واتس اب عمر باذيب - تنزيل واتس اب عمر OBWathsApp

تحميل واتس اب عمر اخر اصدار 2020

واتس اب عمر هو واتس اب معدل بشكل أنيق وبمميزات لن تجدها إلا في واتس اب عمر باذيب ، حيث السرعة ودقة الألوان كما يتوفر على مميزات خرافية كنشر أكثر من دقيقة في السطوري وغيرها من المميزات سنذكرها في هذا المقال .

تحديث واتس اب عمر


أصدقائي الأعزاء ، نعلمكم ونبلغكم بأنه تم تغيير الإصدار الجديد من "عمر واتس اب" وأنكم ستحبون في تلك السنة أن WhatsApp 2020 فريد حقا وجميل على الإطلاق ، وسوف نعرض لكم ميزات وإضافات جديدة WhatsApp ، وسوف تجد في التنزيل في الروابط أدناه.

تحميل واتساب عمر 2020

يمكنك تحميل نسخ الواتس اب من خلال الروابط الموجوده في اسفل هذة المقاله

واتس اب عمر باذيب


من الممكن أن يقوم الأخ عمر باديب بتحديث إصدارات واتس اب تبعه عند نقطة تفتيش بشكل مهووس وأن المستخدمين الجدد سيحصلون عليها في عام 2019. يمكنك تنزيل "عمر عمر" الفريد والأكثر إثارة للجدل في العالم العربي حتى يتمكن مطور واتساب أعجب عمر 2019 بالسمعة التي حققها خلال عام. 2018 ، مما يجعله ينزل
التحديثات الجديدة محدثة ، خاصة أن WhatsApp فاجأنا بتطوراته الفريدة ، وهذا يشير إلى أن WhatsApp Omar جميل جدًا من بقية إصدارات WhatsApp Plus.

تحميل واتس عمر


منطقة تحميل واتساب عمر جميع النسخ اخر اصدار


تحميل وتس عمر العنابي 2020 ضد الحظر اخر اصدار
تحميل
تحميل وتس عمر الوردي 2020 ضد الحظر اخر اصدار
تحميل
تحميل وتس عمر الازرق 2020 ضد الحظر اخر اصدار
تحميل


أحبتي الكرام اقول لكم وانصحكم طول الوقت في تنزيل واتس عمر، آخر اصدار لكي تقومون والاستمتاع بجميع مميزات التي يطلقها في تحديثاتة الحديثة لسنة 2019 - وحتى السنة الجاية ان شاء الله 2020 ,ونحن بدورنا.أحبتي مستخدمين واتساب عمر سنقوم بادخار لكم جميع روابط نسخ واتساب عمر باذيب سوا نسخة واتساب عمر العنابي، او وصلة تحميل واتساب عمر باذيب الوردي، وكذلك رابط تنزيل واتساب عمر الازرق، وهذه ستجدون الوصلة في اسفل المقالة.

تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي 2020


فمع تعدد الإصدارات التي قدمها المطور العربي المعروف عمر باذيب والذي شارك بشكل ملحوظ في إضافة الطابع العربي لتطبيق الواتس اب من خلال إنتاج الكثير من الإصدارات التي تتضمن علي الكثير من الأفكار واللمسات التي تشعرك بالراحة بواسطة التعامل مع الواجهات العربية والتي يمكن للجميع فهمها والتعامل معها دون الأضرار بالوظيفة الرئيسية التي يوفرها التطبيق سواء أن كانت لعبة أو تطبيق ما الشأن الذي يبشر بالأمل في مجال التطوير من جهة تقديم تطبيقات مستقلة مدعومة بالكامل مقدمة بالعربية وهو ما نطمح جميعا أن نراه متمثلا في المزيد من التطبيقات العربية أو تحمل أفكار تمثل عالمنا العربي الشأن الذي يدخل الكثير من البهجة علي قلوب الجميع خاصة وان التعريب لبعض التطبيقات الشائعة علي الدكاكين الإلكترونية يكون غريبا بعض الشيء لافتقاده المعاني للهجات الدارجة والمستخدمة اكثر من اللغة العربية الفصحي والتي تبدل معاني الكلمات بشكل ملحوظ وتفقد التطبيق الكثير من المتعة في التعامل معه الأمر الذي يتطلب المزيد من المطورين العرب.

تحميل واتس اب عمر باذيب العنابي


يبقى في إصدار واتس اب عمر العنابي الكثير من المميزات التي جعلت الإقبال عليه اكثر بكثير من الإصدارات الأخرى حيث انه يعتبر اليوم الإنتاج الأمثل بين إصدارات الواتس اب المختلفة وذلك بسبب انه به العديد من المميزات مثل :-
هنالك الكثير منا يقوم بمسح المراسلات ونصف مستخدمي الواتساب تقريبا يقوموا باستخدامه في عمل محادثات للعمل العمل الذي يقوموا به مثل التجارة هذا إذا قمت بحذف برقية بالخطأ قد كان سببا له مشكلة في العمل إلا أن مع إنتاج OBWhatsApp العنابي يمكنك أن تسترجع الرسائل المحذوفة بأي توقيت تريد.
هناك كذلك العديد من الخدمات التي لا تبقى إلى في إصدارات واتس اب عمر مثل الألعاب التي يقدمها لك مثل لعبة XO التي نحبها جميعا ويقدم لك العديد من الفقاعات المخصصة بالدردشة التي تزين بها التطبيق.
يمكنك أن تقوم بتحديد مكانك على الخريطة لأجل أن يستطيع أصدقاءك أن يقوموا بمعرفة مكانك وهذه الميزة توفر علينا العديد من الاتصالات أو البحث عن موضع موضوع لك فبمجرد التحديد تبدأ بالسير إلى العلامة.
في ذلك الإنتاج وخاصة عن باقي الإصدارات لا يوجد حواجز للرسائل التي تَستطيع أن ترسلها في وقت واحد وتلك الميزة غير حاضرة في التطبيقات الأخرى.

برنامج واتس اب عمر


هل انت تبحث عن وصلة تحميل برنامج واتس اب عمر لا تقلق سنوفر لك رابط برنامج واتس اب عمر الجديد لسنة 2019 وكل ما هو مطلوب منك ان تضغط في الاسفل للدخول الي أسلوب وكيفية تنزيل واتس اب عمر من الموقع المعترف به رسميا فنحن قد قدمنا لكم أسلوب وكيفية تحميل برنامج واتس اب عمر.
فمع اختلاف وطرق البرمجة المتبعة لكل نسق من النظامين وهو ما سمح بـ للكثير من المبرمجين تقديم العديد من التطبيقات والتي تمنح الطابع المخصص ببلد المصمم أو المطور وهو ما استطاع احد المطورين العرب تقديمه عن طريق إضافة العديد من اللمسات التي غيرت مفهوم استعمال تطبيق واتس اب ليتحول إلى واتساب عمر العنابي OBWhatsApp والذي ينافس برنامج واتس اب المعروف ومتفق عليه عن طريق الكثير من المميزات التي يقوم بتقديمها والتي سنتولى شرحها عن طريق موقع الموضوع الأتي والذي يسعدنا بواسطته تقديم كل ما هو مودرن في العالم التقني 2020.

وصف تنفيذ واتساب عمر العنابي OBWhatsApp للاندرويد


لقد رأينا العديد من الإصدارات التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة لتطبيق WhatsApp ، باستثناء أن أهمها كانت تطبيقات WhatsApp التي تم تطويرها من قبل المطور العربي اليمني الشهير عمر باديب ، الذي لم يغير فقط تطبيق WhatsApp العادي ، ولكن كما تم إصدار العديد من الإصدارات المختلفة التي ترتدي كل نسخة لونها الخاص بها ولها ميزاتها الخاصة ، اليوم سنتحدث عن تطبيق WhatsApp Omar Al-Annabi OBWhatsApp المشهور بلون برغندي من باقي النسخ. هذا الإصدار هو أحد الإصدارات المعدلة من WhatsApp الذي تلقى قدرًا كبيرًا من الاهتمام من المستخدمين وذلك لأنه عندما تم تطويره على WhatsApp كان هناك العديد من النسخ التي تميل إلى استخدام الرجال وهناك إصدار آخر يميل إلى حد ما استخدم n المؤنث ، لكن هذا الإصدار يرضي الأطراف وخصائصها ووظائفها المختلفة التي يستفيد منها كلا الطرفين ، بالإضافة إلى ذلك ، أصبح استخدام WhatsApp شيئًا رئيسيًا لجميع مستخدمي المواقع الرابط ، ولكن الإصدارات المعدلة ك ككل ، تتمتع بكل المزايا والتقدم التدريجي لجميع التقنيات المتاحة في جميع مقار العالم.

واتساب عمر العنبي


من هو مطور واتساب عمر باذيب OBWhatsApp واتساب العنابي ؟

يمكن تكرار هذا السؤال لك ، وعندما تبحث عن إجابة قد لا تجد ما يوفر لك الحقيقة ، فإن النسخة المعدلة من WhatsApp بهذا الاسم مخصصة لشاب تم تطويره من دولة اليمن ،
لدى الشاب مدونة باسمه وهو متخصص في نشر أحدث إصدارات التطبيق المعدل على موقعه بجانب بعض التفسيرات لحل مشاكل WhatsApp ، و
النسخة المعدلة ، التي طورتها إحدى أشهر إصدارات الواتس اب العربية ، آمنة ولا تحتوي على برامج ضارة أو فيروسات وهي معتمدة من قبل العديد
مستخدمي الفضاء ، هذا الإصدار من تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم مناسب للمسلمين ومستخدمي المتاجر المحلية ، لأنه مزيف.

هناك العديد من السمات التي يمكنك استخدامها في أي وقت.
يمكنك أيضًا تنزيل موضوعات جديدة عبر الإنترنت.
يمكنك إدخال أي مجموعة تريدها ، كما يمكنك إجراء مكالمات جماعية مع أعضاء المجموعة.
يمكنك أيضًا التحكم في عرض آخر ظهور لك.
أخيرًا وليس آخرًا ، أفضل الميزات الموجودة في هذا التطبيق أو في إصدارات WhatsApp Omar Badib بشكل عام ، فهي ذات طبيعة عربية فاتتنا في التطبيقات التي تم نشرها.
قم بتنزيل آخر تحديث لـ WhatsApp ، أحدث إنتاج برابط مباشر
يمكنك تنزيل إصدار حديث من إصدار WhatsApp المعدل من تحديث Pink WhatsApp Lifetime وهناك العديد من إصدارات WhatsApp المعدلة المتاحة لـ
Android و WhatsApp Omar Badib و OBWhatsApp و Annabi هو الأكثر شهرة الآن ، وهذا التطبيق هو واحد من أنجح إصدارات WhatsApp المعدلة ، نظرًا للعدد الكبير من
الوظائف والوحدات الإضافية التي تجلبها للمستخدمين الذين يتجاوزون امتيازات تطبيق Whatsapp المعترف به رسميًا ، تعرف على هذا الموضوع ص
تنفيذ WhatsApp Omar OBWhatsapp وأهم الميزات التي يوفرها ويمكنك تنزيل WhatsApp Omar برابط مباشر من أسفل هذا القسم

واتس اب عمر عنابي


مع الإضافات الإسلامية بما فيها القرآن الكريم والأحاديث النبوية
تجديد واتس اب عمر بادي العنابي احدث اصدار من مميزات هذا الاصدار:
1- إعادة دالة التأثيرات المضافة
2- أعد إضافة وظيفة الخلفيات في شاشة الموقع وشاشة الاتصال.
3- يمكنك إضافة ملصقات من أي تطبيق ملصقات في متجر Play.
4- يمكنك تنظيم عرض المراسلات حسب الأقدم أو الأحد بعد الاطلاع على الرسائل المرسلة من قبل أي عضو في المجموعة.
5- اضافة خطوط حديثة.
6- أضف أيقونات جديدة.
7- قم بإضافة خيار لتعطيل فتح مربع الحوار المخفي بعد الضغط على WhatsApp.
8- يمكنك تركيب 30 قطه بدلا من 25 قطه.
9- أضف نافذة تأكيد عندما تتصل بشخص ما في المجموعة.
10- تصحيح عدم إخفاء أيقونة المقال الأوتوماتيكي.
11- الإصلاح الإجباري للتعليق عندما أختار عدة أشخاص في قائمة الرد الآلي والرسائل المبرمجة.
12- تصحيح خيار تغيير اللغة في Oreo و إخراج أعلى.
13- تصحيح ظهور نافذة عرض الرسالة بعد الضغط على إظهار المزيد في بيانات المجموعة.
14- إصلاحات أخرى.

تحميل واتساب عمر باذيب العنابي 2019 مميزات الاصدار رقم 16:


1- تجديد إصدار السوق 2.18.327
2- تنشيط تفضيلات الملصقات يمكنك الآن تنزيل ملصقات معبرة واستخدامها في الدردشات.
3- إضافة تسجيل الدخول في حالة قيام شخص ما بعمل @ Mnashn لك أو الرد على رسائلك في المجموعة.
4- لن تظهر إعادة التوجيه على الطرف الآخر إذا قمت بإعادة توجيه رسالة.
5- WhatsApp هو 36 ميغابايت بدلاً من 47.
6- بإضافة سجل للرسائل المحذوفة ، يمكنك الآن رؤية الرسائل التي حذفها الطرف الآخر في أي وقت (افتح الملف الشخصي لأي دردشة ، ثم احذف الرسائل).
7 - إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الاستوديو مع إمكانية مشاهدتها من خلال تطبيق WhatsApp (افتح ملف تعريف أي محادثة ثم اعرض الوسائط).
8- تفعيل وظيفة مقارنة الرسائل كما تقرأ في الإخطارات.
9- تم تحديث وظيفة التوقف عن تلقي المكالمات بحيث يمكنك إيقافها دون إظهار الطرف الآخر أن هاتفك يرن ويظهر الاتصال الحالي.
10- قم بتفعيل خيار حفظ المحادثة كملف مضغوط وإمكانية مشاركتها (خيارات - المزيد - نقل المحادثة).
11- إضافة خيار يسمح لك بنسخ مقطع من أي كابل.
12- في هذه المرحلة ، يمكنك تمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للإجابة عليها
13- قم بتفعيل تفضيل تسجيل مكان القراءة ، عند فتح محادثة سابقة ، توقفت عند كلمة معينة ، وستظهر على الفور عند إعادة الدخول إلى المحادثة.
14- تفعيل تفضيل المكالمة الجماعية.
15- تفعيل تفضيل الصورة.
16- إضافة خيار لتحديد فترة الإشعار بعد النقر على المراسلات المحذوفة.
17- دعم تعديل موضوع قسم الملصقات.
18- تم إزالة الحد الأدنى لإعادة توجيه المستخدمين من جمهورية الهند.
19- تم إصلاح مشكلة المحادثات المخفية التي تظهر على شاشة المكالمة.
20- تصحيح مشكلة خيار الصورة المربعة.
21- حل مشكلة إيجاد الموضوعات.
22- تنشيط خيار تحديد كل شيء للقطط على الشاشة الرئيسية.
23- إمكانية الدعوة لمصادقة بيانات وإعدادات حساب WhatsApp الخاص بك وكذلك لنقلها (فتح الإعدادات في WhatsApp - الحساب - البحث عن معلومات الحساب.
24- تم إصلاح مشكلة عدم عرض الإذن لحذف الرسائل على بعض الأجهزة.
25- حل مشكلة البحث على الإنترنت.
26- احذف خيار عرض قائمة الأسماء.
27- إزالة بعض الميزات للتحسين المستقبلي.
28- تحديث اللغتين الإيطالية والبرتغالية.
29- حل مشكلة مشاركة وإرسال الموضوعات.

التنزيل واتساب عمر باذيب عنابي مميزات الاصدار رقم 15:


1- تحديث إصدار السوق 2.18.122
2- يمكن للمشرفين في الوقت الحالي منع الأعضاء من نشر رسائل جماعية.
3 - يمكنك الآن تسجيل مقاطع صوتية دون الحاجة إلى الضغط مع الاستمرار على زر الصوت المضاف.
4- يمكن تخصيص الرد الآلي لمحادثات معينة أو استبعاد محادثات معينة.
5- أضف خيارًا لاختيار شكل الزر العائم مثل WhatsApp الرسمي.
6- أضف خيارًا لإخفاء زر إنشاء دردشة جديدة.
7- إضافة خيار لتعطيل ظهور تنبيه بوجود رسائل مسترجعة (محذوفة).
8- إضافة خيار لإلغاء تنشيط الرد الآلي في حالة إخفاء القارئين.
9- إضافة خيار لتوضيح أيقونة المقطع المرئي في الدردشة.
10- يمكنك الآن رؤية مربع الحوار الذي قمت بتنشيط التنزيل التلقائي له (افتح WhatsApp - خيارات - محادثات مخصصة).
11- يمكنك الآن البحث عن المواضيع بالاسم.
12- تصحيح أسماء الألوان عند إضافة عضو جديد إلى أي مجموعة.
13- تحديد لون فقاعات الكلام.
14- تصحيح اخفاء اشارة التشغيل.
15- تصحيح عدم ظهور أيقونة المرفق في محادثة المراسلة الجماعية.
16- تعيين لون الشريط العلوي للمحادثات المخفية والمؤرشفة.
17- تحديث اللغتين الإيطالية والبرازيلية.
18- إصلاحات أخرى.

واتساب عمر باذيب العنابي 2019 مميزات الاصدار رقم 14:

1- إضافة خيار للعودة للموديلات القديمة.
2- أضف تأثيرات متحركة.
3- في الوقت الحالي ، عندما يقوم شخص ما بحذف رسالة من جهازك ، سيُعلمك الإشعار بالرسالة التي يرغب في حذفها (استعادتها).
4- إضافة خيار للتحكم في السرية من إضافات عمر.
5- تفعيل الأفضلية لوصف المجموعات.
6- فرصة لمنع أعضاء المجموعة من تحويل اسم المجموعة أو حذف خلفيتها.
7- القدرة على التحكم في موقع اسم جهة الاتصال التي تظهر أو تخفيها.
8- إضافة وظيفة النص التلقائي لإرسال الكثير من الرسائل بسهولة.
9- إضافة 42 أيقونة للتطبيق ليصبح المجموع 85 أيقونة.
Ten - أضف 172 Ions إلى الإعلامات ، ليصبح المجموع 185 أيقونة.
11- فرصة تحويل الخلفية في واجهة الدردشات والمكالمات والحالات وجهات الاتصال.
12- إضافة أولوية عدة قطط.
13- التحكم في واجهة الحالة (إخفاء الحالات التي تمت رؤيتها بالكامل - إخفاء الحالات غير المهمة - إخفاء الحالات الأخيرة).
14- إضافة خيار للعودة إلى واجهة 2014.
15- إضافة خيار لجعل الواجهة أدناه.
16- تجديد إصدار السوق 2.18.46.
رابط تحميل واتساب عمر باذيب العنابي من الموقع الرسمي للمطور

كل ما عليك هو تحميل النسخة التي تريد حسب مواصفات كل واحدة على حدة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-