موقع تضامن كوفيد tadamon covid | الموقع tadamoncovid.ma

الان موقع تضامن كوفيد tadamon covid | الموقع tadamoncovid.ma

موقع الدعم tadamon kovid.ma حيث أطلقت المملكة المغربية مبادرة تحت عنوان تضامن كوفيد tadamoncovid في ظل إطار تطور حالة الوباء الذي أصاب العديد من المناطق في العالم  ، حيث أعلنت لجنة الرقابة الاقتصادية أنه بالنسبة للأسر غير المسجلة في خدمة الرميد ramed  والذين يعملون في القطاع غير الرسمي ، يمكنهم الاستفادة من الدعم المالي من خلال الإعلان عن موقع تضامن كوفيد الجديد ، وهذا الدعم يرجع إلى تدابير الحجر الصحي التي أثرت على الأسر من خلال فقدان الوظيفة لعدد كبير من العائلات.
tadamoncovid.ma

موقع tadamoncovod ma

الاستفادة من مقدار الدعم المالي المخصص لكل أسرة عبر موقع www tadamoncovidma للدعم المالي في تسجيل تضامن كوفيد ، يتم تقسيمه إلى 3 طرق ، وفقًا لعدد أفراد الأسرة ، وكم هذه الميزة المخصصة للأشخاص غير المسجلين في خدمة الرميد والذين يعملون في القطاع غير الرسمي قطاع. :
  • لأسرة المكونة من فردين أو أقل، قيمة الدعم المالي 800 درهم.
  • لأسرة المكونة من 3 ثلاث إلى أربعة أفراد، قيمة الدعم المالي 1000 درهم.
  • لأسرة التي يتعدى عدد أفرادها أربعة أشخاص، قيمة الدعم المالي 1200 درهم.

tadamouncovid .ma

وشدد التقرير على أن العائلات التي استفادت في السابق من الدعم المالي ، سواء لموظفي CNSS ، والعائلات التي تستفيد من المساعدة المالية الذين ينفذون خدمة رميد ويعملون في القطاع غير الرسمي ، لن يتم قبولهم في موقع www tadamoncovod ma وسيتم رفضهم ، وأن أي إعلان غير مبرر يعرض صاحبه للمتابعة القضائية. .

موقع www.tadmoncovid.ma

يتم تقديم هذا الإجراء كمرحلة ثالثة من الدعم المالي المعين من قبل لجنة المراقبة الاقتصادية بتعليمات الملكية ، وكانت المرحلة الأولى لإجراء CNSS لصندوق الضمان الاجتماعي ، ثم المرحلة الثانية للدعم المالي للعائلات الذين يعملون في القطاع غير الرسمي قطاع وتنفيذها من خدمة الرميد والمرحلة الثالثة تم تخصيصها للدعم المالي للأسر غير المسجلة لخدمة RAMID ويعملون في القطاع غير الرسمي ، والتي يمكن أن تعلن من خلال بوابة Solidarity Kovid الإلكترونية tadamoncovid.ma من الجمعة 10 أبريل ، 2020 الساعة الثامنة صباحًا حتى الخميس 16 أبريل 2020 عند منتصف الليل ، وذلك للاستفادة من مقدار الدعم المالي لكل أسرة ، وفقًا لعدد أفراد الأسرة.

تضامن كوفيد المغرب tadamon covid ma

تم تطوير موقع Tadamoncovid.ma الإلكتروني بواسطة Tadamoncovid.ma لتقديم بيانات لجميع المواطنين الذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه. يمكن أن يتم الإعلان عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، ويجب على المواطنين تقديم المعلومات الصحيحة وتجنب أي خطأ.

أكدت لجنة المراقبة الاقتصادية أن رقم الهاتف الذي سيتم الإعلان عنه في موقع تضامن كوفيد يجب أن يكون رقمًا خاصًا لرب الأسرة ، يمثل رابطًا بين المستفيد من المساعدة المالية والإدارة ، و من خلال هذا الرقم سيعلن عن كيفية سحب الدعم المالي ومكان السحب وجميع معلومات الإدارة عند قبول التصريح.



تبدأ عملية تسجيل إعلانات المواطنين من الساعة 8 صباحًا يوم الجمعة 10 أبريل 2020 حتى الخميس 16 أبريل في منتصف الليل.

يجب على الأشخاص غير المسجلين في خدمة RAMID والذين يعملون في القطاع غير الرسمي كتابة جميع المعلومات المطلوبة في المنشورات الإلكترونية بطريقة صحيحة وخالية من الأخطاء ، لتسهيل العملية والحصول على استجابة سريعة لإعلانات جميع المواطنين. (رب الأسرة).

tadamouncovid .ma

أما بالنسبة لموقع تضامن كوفيد tadamoncovid.ma ، فإنه يهدف إلى الكشف عن معلومات رب الأسرة غير المسجل في خدمة Ramid والذي يعمل في القطاع غير الرسمي ، ولا يجب على أي فرد من العائلة الإعلان عن معلوماته بدون رب الأسرة ، ولن يتم قبول طلبك ويمكن إجراء المتابعة القانونية على حقك وبأقصى العقوبات.

هااام للمغاربة كيفية التسجيل في موقع tadamoncovid للاستفادة من الدعم


ولجنة المتابعة الاقتصادية رقم خاص للاتصال برقم 1212 للإجابة على أسئلة المواطنين من أجل تقديم المساعدة والتوضيحات الممكنة ، وكذلك تلقي شكوى في هذا الصدد.

إليكم رابط التسجيل في الموقع من أجل الاستفادة من خدمة التضامن التي وضعتها الدولة المغربية : tadamoncovid.ma
ما عليك سوى الدخول إلى الرابط والتسجيل بشكل عادي يحتاج فقط البطاقة الوطنية وبعض المعلومات وانتظر حتى يرسل لك كود خاص بك لتتلقى أموالك تقدر حوالي 800 درهم للأسرة التي تتكون من شخصين ، و 1000 درهم لثلاث أشخاص ، و 1200 درهم لأربعة أشخاص .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-