تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية في وقت قصير مع أفضل الكورسات المجانية

موضوع اليوم موضوع جميل لذلك سيكون بين يديك العديد من الكورسات المجانية والكتب القديمة التي لن تجدها في أي موقع آخر لذلك قم بالتعليق ليصلك كل جديد.

تعلم اللغة الإنجليزية

لن تحتاج من اليوم فصاعدا الذهاب إلى مراكز تعلم اللغة الإنجليزية مع هذه الكورسات المجانية إن شاء الله فتعلم الإنجليزية كما يعرف الجميع صعب جداً لكن بالممارسة تصبح أسهل ما يكون.

يُراعى عند البدء بتعلّم لغة جديدة اتّباع مجموعةٍ من الخُطوات المنظّمة يُطلَق عليها اسم استراتيجيات تعلُّم اللغة، حيث تسهّل طريقة اكتساب المعلومات، وكيفيّة الاحتفاظ بها واسترجاعها عند الحاجة، مع ضرورة تناسبها مع محتوى المادّة ومرحلة التعلّم، إضافةً إلى مناسبتها لأهداف الشخص واحتياجاته، وتزداد كفاءة متعلّم اللغة بازدياد استخدامه لاستراتيجيات التعلّم وتوظيفها في عدّة مواقف، ومن المعلوم أنّ كفاءة التعلُّم تختلف من شخص إلى آخر، فمن الممكن أن تتناسب عدة استراتيجيات مع متعلّم ولا تتناسب مع آخر، وعليه فالعلاقة غير واضحةٍ بين استخدام الاستراتيجيات والكفاءة.

سنعرض لكم من خلال هذا الموقع أكثر المواضيع التي تهم كل متعلم للغة الانكليزية بدءاً من مستوى المبتدئ حتى الاحتراف و الدروس تتنوع بين القواعد والمحادثات الانجليزية مع الترجمة المرفقة لكل جملة للعربية, كما أن هناك قسم مختص بالنصائح والأساليب الحديثة لتعلم الإنجلش وكذلك شرح عن البرامج والتطبيقات المجانية والمدفوعة الأكثر فائدة للمتعلمين, كما سنعرض أيضاً الفروقات بين اللهجتين الامريكية والبريطانية وأمثلة عن كل منها.


أولا : تعلم الانجليزية : للمستوى المبتدئ
ثانياً : English for Beginner|Elementary Level (A1)


ثالثاً : English for Pre-Intermediate Level (A2)

رابعاً : English for Intermediate Level (B1)

خامساً : English for Upper-Intermediate Level (B2)

سادساً : English for Advanced Level (C1)

تعلم اللغة الفرنسية


مجموعة من الكورسات من 0 إلى أن تصبح خبير في التكلم بالفرنسية ان شاء الله ما عليك هو مشاهدة وتحميل كل الكورسات فهي مجانا لك.
يكفي أن تخصص مدة يومية لهذا الكتاب على الأقل 20 دقيقة في اليوم، الطريقة الصحيحة لكي تتعلم اللغة الفرنسية في هذا الكتاب هي أن تقوم بقراءة كل يوم نص وتستخرج من النص الكلمات الصعبة وفي نفس الوقت تقوم بإستعابها و حفظها وبعد ذالك تقوم بإنجاز التمارين التطبيقة.
اذا طبقت كل هذا كن على يقين بعد مدة قصيرة سيصبح مستواك المعرفي في اللغة الفرنسية في تطور.


أولا ً : French course beginner DELF A1
ثانياً : French course elementary DELF A2
تحميل
ثالثاً : French course intermediate DELF B1
تحميل
رابعاً : French course independant DELF B2
تحميل
خامساً : French course advanced DALF C1
تحميل
سادساً : French course proficient DALF C2
تحميل

قم بتحميل أو مشاهدة الكورس مجانا وشارك هذا الكنز مع أصدقائك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-